بعد "صبية".. أسماء لمنور تستعد لطرح ''عندو الزين''

07.04.2017 وداد طه  1126   قراءة 0   تعليق

تستعد الفنانة أسماء لمنور لطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة "عندو الزين"، خلال الأيام القليلة المقبلة، من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، في انتظار إصدار ألبوم ''صبية''، الذي يضم 12 أغنية مغربية متنوعة بين ما هو اجتماعي وعاطفي.

AsmaaLamnawer.jpg

وتعاونت لمنور في "عندو الزين" مع سمير الموجاري في كتابة الكلمات، ومهدي مزين في التلحين، أما التوزيع والميكساج الموسيقي فلرشيد محمد علي، فيما صور الكليب تحت إدارة المخرج أمير رواني، في أول تعاون بين لمنور والأخير.
الأغنية كما كشفت النجمة المغربية "أسماء لمنور" تطبعها لمسة مستوحاة من التراث الموسيقي الشعبي، كما تحمل فكرة الكليب طابعا كوميديا، ومواقف خفيفة وطريفة تذكر المشاهد بالأعراس المغربية، وطقوسها المتميزة، كما أن اختيار مكان تصوير الكليب كان بهدف إضفاء الطابع البسيط، خاصة باعتماد مشاهد بمنطقة بوسكورة، التي تدخل في المجال القروي، مما يخدم فكرة الفيديو كليب، ويبلغها للمشاهد المغربي والعربي بمنتهى السلاسة.
الجدير بالذكر، أن أسماء لمنور، اختارت قبل أيام، طرح أغنية جديدة من ألبومها المرتقب بعنوان "صبية"، عبر صفحتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، وعبر  صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي. 
وحملت الأغنية توقيع الفنان مراد الأسمر، الذي كتب الكلمات ووضع الألحان، فيما أنتجت الأغنية روتانا نفسها.
واستطاعت "صبية"، تحقيق نسبة مشاهدة عالية في وقت وجيز، بعد أن لمست قلوب عدد كبير من المستمعين المغاربة والعرب، الذين عبروا عن إعجابهم بها.

إقرأ أيضا

follow-us

من الموقع

المغربية على الفايسبوك