شذى تدعم رجوي في 'ذو فويس' وحاتم عمور اختار موهبة 'ستار أكاديمي'

نجوم الغناء يدعمون المشاركين المغاربة في البرامج التلفزيونية

06.12.2015 وداد طه  39188   قراءة 0   تعليق

تتلقى المواهب المغربية المشاركة في برامج المسابقات الغنائية هذه السنة أيضا، الدعم والسند من النجوم العرب، خاصة أبناء بلدهم.

Najat_Rajoui2015.jpg

حظيت الفنانة نجاة رجوي بعبارات الإثراء والدعم، من مجموعة من الفنانين، الذين أشادوا بأدائها في برنامج "ذو فويس-أحلى صوت"، وعبروا لها عن مساندتهم لها، سواء عبر الاتصالات الهاتفية، أو مواقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" و"تويتر".

آخر هؤلاء الفنانة شذى حسون، التي أعلنت عبر حسابها على "تويتر" عن إعجابها بصوت نجاة رجوي وكتبت، "نجاة من الأصوات المغربية الرائعة، أعرفها شخصيا، وأؤكد أنها تستحق النجاح الكبير، الله يوفقها".

وحصلت نجاة رجوي، التي تخوض اليوم منافسة قوية، في الحفل المباشر الثالث، الذي يعرض على شاشتي "إم بي سي1"، و"إم بي سي مصر"، على دعم الفنان سعد المجرد منذ إطلالتها الأولى على مسرح "ذو فويس"، وكان سعد نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به صورة نجاة ورقم مشاركتها في البرنامج، طالبا من الجمهور التصويت لها.

وتحظى نجاة أيضا بدعم كبير من فنانين آخرين، فقد طلبت النجمة أسماء المنور من جمهورها التصويت للمشاركة المغربية، ناشرة صورتها عبر صفحتها على "فايسبوك" ورقم التصويت الخاص بها.

كما نشر مراد بريقي، نجم الموسم الأول من The Voice، صورة على انستغرام لنجاة وكاظم الساهر يطلب فيها من جمهوره التصويت لصديقته.

من جهة أخرى، اختار الفنان حاتم عمور التعبير عن دعمه للموهبة الشابة حنان لخضر، المشاركة في برنامج "ستار أكاديمي" في نسخته اللبنانية.

ونشر حاتم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، صورا لحنان لخضر يتوسطها العلم المغربي على شكل خريطة المغرب بجانب رقمها، الذي هو 1 ، حيث علق قائلا "اللي كيحبني يصوت لحنان".

جدير بالذكر، أن حاتم انتهى من تسجيل أغنيته الجديدة "الأول" من كلمات وألحان توفيق المغربي وتوزيع جلال الحمداوي، ومن المنتظر أن تطرح الأغنية على طريقة الفيديو الكليب تحت إشراف المخرج اللبناني جاد شويري، بعد تصويرها بالعاصمة اللبنانية بيروت .

إقرأ أيضا

follow-us

المغربية على الفايسبوك