منحت للمجموعة من قبل المجلتين البريطانيتين "دوبانكر" و"إيميا فينانس"

"التجاري وفابنك" تنهي السنة بالفوز بثلاث جوائز

30.12.2016 المصطفى بنجويدة  9292   قراءة 0   تعليق

حازت مجموعة التجاري وفابنك على ثلاث جوائز بلندن خلال شهر دجنبر الجاري، ويتعلق الأمر بـجائزة "أفضل بنك مغربي برسم سنة 2016"، منحت لها يوم 7 دجنبر الجاري، من قبل "مجلة "دوبانكر" الصادرة عن مجموعة "فيناسيال تايمز"، وذلك للمرة الثامنة، كما توجت المجموعة المصرفية المغربية بجائزة "أفضل بنك مغربي برسم سنة 2016"، التي أعلن عنها يوم 8 دجنبر، من قبل مجلة "إيميا فينانس"، وذلك للمرة الثانية على التوالي.

Attijariwafabank-prix.jpg

 المجلة ذاتها، منحت "وفا تدبير"، فرع المجموعة المغربية، التي تعتبر الرقم 1 في تدبير الأصول بالمغرب، جائزة "أفضل مسير للأصول"، للمرة الثانية على التوالي.

وجاء في بلاغ لمجموعة التجاري وفابنك، أن هذا التتويج من قبل أرقى المجلات البريطانية، يأتي تأكيدا للنمو المحقق من قبل المجموعة خلال 12 شهرا الأخيرة، بخصوص النتائج المالية المحققة في ظرفية صعبة، واعترافا بالمساهمة المالية للمجموعة في الاقتصاد الأخضر، إلى جانب استراتيجيتها التنموية على الصعيد الدولي، ونمط حكامتها، وصلابة نظام تنقيطها الداخلي، وغير ذلك.

وتصدر مجلة "دوبانكر"، عن مجموعة "فيناسيال تايمز"، وتعد أول مجلة متخصصة في عالم البنوك والمالية بالعالم، وتصدر هذه المجلة منذ سنة 1926، وتطبع منها 90 ألف نسخة، تقرأ في أزيد من 100 بلد، وتتوفر المجلة على بنك للمعطيات فريد من نوعه يخص أزيد من 4 آلاف مؤسسة بنكية.

ويعتبر المتتبعون للشأن الاقتصادي أن مجلة "دوبانكر" تمثل مرجعا للقطاع البنكي في مجال المعلومات المالية. وكل سنة تمنح المجلة بشكل مستقل جائزة "بنك السنة" للبنوك التي تحقق أداء جيدا عاما في بلدانها.

 

 

إقرأ أيضا

follow-us

المغربية على الفايسبوك