نائب رئيس بونيغ: الدريملاينر الخامسة ستقدم "دعما قويا" للمشاريع التوسعية للخطوط الملكية المغربية

06.12.2016 عزيز الرامي  5970   قراءة 0   تعليق

أكد نائب رئيس شركة (بوينغ)، منير إحسان، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أول أمس الأحد، أن تسليم الدريملاينر الخامسة إلى الخطوط الملكية المغربية سيقدم دعما قويا للمشاريع التوسعية للخطوط الملكية المغربية، وسيساهم أيضا في تعزيز انفتاح المغرب على العالم.

RAM.jpg

قال إحسان، الذي تم تعيينه، أخيرا، نائبا لرئيس شركة (بوينغ)، مكلفا بالمبيعات الدولية والتسويق، إنه "بنجاعتها الطاقية وتجربتها الجيدة بالنسبة للركاب، ستوفر الطائرة 787 دعما قويا لأنشطة الخطوط الملكية المغربية، ومشروعها التوسعي من خلال تعزيز انفتاح المغرب على العالم".

وكان عملاق الطيران الأمريكي (بوينغ) سلم يوم الجمعة بمركزه إيفرت في سياتل، للخطوط الملكية المغربية طائرة جديدة 787، تأتي لتستكمل طلبا من خمس طائرات دريملاينر، تم تسليم أولاها في 3 يناير 2015.

وقال منير إن "بوينغ فخورة بتقديم الطائرة الخامسة 787 إلى الخطوط الملكية المغربية، بالنظر إلى علاقة قديمة تعود لسنوات عدة مع زبوننا".

وتعد بوينغ 787، القادرة على حمل 274 راكبا، مجهزة بمحرك مع الجيل الجديد يستهلك وقودا أقل مقارنة بالطائرات التقليدية المخصصة للمسافات الطويلة.

وتتوفر هذه الطائرة السريعة والأقل ضجيجا، على مقصورة فسيحة تمنح أكبر قدر من الراحة وسهولة في الحركة، ومساحة لتخزين الكثير من الأمتعة (و م ع).

إقرأ أيضا

follow-us

المغربية على الفايسبوك