أعلن أنه سيصور في المدينة نفسها بعض اللقطات من شريطه الغنائي الجديد

المغني الجزائري رضا الطلياني يتحف جمهور مدينة العيون خلال مهرجان "وني بيك"

23.01.2017 المغربية  11908   قراءة 0   تعليق

أتحف النجم الجزائري رضا الطلياني، أمس السبت، جمهور مدينة العيون بعرض متميز، تم تنظيمه في اطار المهرجان الفني للشباب "وني بيك".

RedaTaliani.jpg

 وبرزت موهبة رضا الطلياني، الذي كان مصحوبا بفرقته الموسيقية، جلية من خلال أدائه لمجموعة من أغانيه، فوق منصة بالهواء الطلق بساحة "الحزام"، تفاعل معها الجمهور الحاضر بحماس كبير.

فعلى ايقاعات هادرة، استهل حفلته الموسيقية بأغنية "جوزيفين"، ثم أدى أغنية "فا بيني يا خوتي فابيني" و"مافيوزي" و"مردي لامور"، و"خبز الدار"، اضافة الى عديد من الأغاني التي اشتهر بها.

وارتفع حماس الجمهور الذي حضر العرض، بعدما التحف رضا الطلياني بالعلم المغربي لأداء العديد من أغانيه، التي رددها الجمهور الذي حضر بأعداد كبيرة.

وبعدما شكر المغني الجزائري الجمهور المغربي لحرارة الاستقبال، أعلن أنه سيصور بعض اللقطات من شريطه الغنائي الجديد بمدينة العيون.

كما كانت الموسيقى الحسانية الجميلة حاضرة أيضا خلال هذه الأمسية، بصوت الفنانة المتميزة، حجابوبها المتوكل التي تنتمي لمدينة العيون.

ويتميز مهرجان "وني بيك"، المنظم بالعيون تحت شعار " السلم بالتنوع " ببرنامج متنوع من الأنشطة، تبرز مواهب ومشاريع الفنانين الشباب بالجهة، الذين استفادوا من عشرة أشهر من التكوين برعاية جمعية (جذور).

وأفاد المنظمون بأن مهرجان وني بيك (التي تعني أهلا وسهلا بك في اللغة الحسانية)، أنهى أخيرا، برنامج تكوين مهني تحت شعار "صوت الجنوب"، أطلقته "جذور" ومؤسسة "فوسبوكراع" في يناير 2016، حول مهن التدبير التقني ومنهجية إعداد المشاريع الثقافية والتسيير الإداري لفائدة ثلاثين شابا من أبناء جهة العيون-الساقية الحمراء.

وأوضحوا أن مهرجان "وني بيك- السلم بالتنوع" يعد فرصة للمتدربين، الذين سيسهرون على الجوانب التنظيمية والتقنية، من أجل تطبيق المعارف التي اكتسبوها طيلة مدة الدورات التكوينية.

إقرأ أيضا

follow-us

المغربية على الفايسبوك