شبكة الوكالات التجارية لمجموعة" لومتان" تتعزز بافتتاح وكالة وجدة

03.02.2017 سمية اجواو  13346   قراءة 0   تعليق

أشرف محمد الهيتمي المدير العام لمجموعة "لومتان" مساء اليوم الجمعة، على افتتاح وكالة تجارية تابعة للمجموعة بمدينة وجدة، بحضور فعاليات من عالم السياسة والاقتصاد والعدل والفلاحة.

AgOujdaLeMatin-Sa.jpg

ويأتي افتتاح هذه الوكالة، لتعزيز شبكة الوكالات التجارية التي فتحتها المجموعة في عدد من الجهات بالمملكة في إطار سياسة القرب من أجل توفير خدمة أفضل.  

وعبر محمد الهيتمي المدير العام، في كلمة بالمناسبة، عن فخر المجموعة الإعلامية التي يمثلها، بالإشراف على افتتاح الوكالة بجهة الشرق وعلى الخصوص بمدينة وجدة التي وصفها بالمناضلة ورمزا للمقاومة من أجل الاستقلال.

وعبر الهيتمي، عن شكره الكبير لمحمد مهيدية والي جهة الشرق، لتوفيره جميع الظروف الملائمة لافتتاح المقر التحريري والتجاري للمجموعة بالمدينة.

وأفاد المدير العام، أن التطورات والإنجازات التي باتت تعرفها الجهة حتمت على المجموعة أن تحط الرحال بوجدة، من أجل مواكبة المسيرة الإيجابية، وتبليغ الرأي العام المغربي مما عرفته الجهة من الإنجازات التي تقوم بها السلطات المحلية والمنتخبة والمقاولات والمواطنين لصالح المدينة، والعمل على تغطية كافة الأنشطة والانفتاح على كل ما هو اقتصادي واجتماعي وثقافي وسياحي وفني ورياضي.

   

  

إقرأ أيضا

follow-us

المغربية على الفايسبوك