في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لنهائيات كأس افريقيا للأمم (الغابون 2017)

المنتخب الوطني لكرة القدم يهزم الطوغو بثلاثة أهداف لواحد ويرتقي إلى المركز الثاني

20.01.2017 المغربية  8910   قراءة 0   تعليق

حقق المنتخب الوطني المغربي فوزا مهما على حساب نظيره الطوغولي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب أوييم، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدور الأول للمجموعة الثالثة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2017 في كرة القدم، التي تحتضنها الغابون إلى غاية الخامس من فبراير المقبل.

lionsAtlas.jpg

فبعد أن كان المنتخب الوطني متخلفا بهدف لصفر أحرزه اللاعب الطوغولي ماثيو دوسيفي في الدقيقة 5، تمكن من قلب الطاولة على منافسه وزار شباكه في ثلاث مناسبات. وتعاقب على إحراز اهداف المنتخب الوطني كل من عزيز بوحدوز في الدقيقة 14 وغانم سايس في الدقيقة 21 ويوسف النصيري في الدقيقة 71.

وكان منتخبا الكونغو الديمقراطية وكوت ديفوار تعادلا بهدفين لمثلهما، في منافسات المجموعة ذاتها، وأحرز لمنتخب الكونغو كل من نيكسنيس كيبانو في الدقيقة 10 وجونيور كبنانغا كالونجي في الدقيقة 28، فيما وقع هدفي المنتخب الإيفواري ويلفريد بوني في الدقيقة 26 وسيري ديي في الدقيقة 67.
وكان المنتخب الوطني انهزم في الجولة الأولى أمام منتخب الكونغو الديمقراطية بهدف لصفر، فيما تعادل منتخب كوت ديفوار، حامل اللقب، مع نظيره الطوغولي بدون أهداف.
وعقب منافسات الجولة الثانية التي جرت اليوم أصبح المنتخب المغربي يحتل المركز الثاني بمجموع ثلاثة نقاط خلف منتخب الكونغو الديمقراطية باربع نقاط ، فيما يحتل منتخب كوت ديفوار منافس المنتخب الوطني في الجولة الثالثة المركز الثالث بنقطتين أمام منتخب الطوغو متذيل الترتيب بنقطة واحدة.

 

إقرأ أيضا

follow-us

المغربية على الفايسبوك