مذيعة MBC قالت إن حفل الزفاف سيكون مغربيا

الإعلامية المغربية مريم سعيد تعلن ارتباطها برجل أعمال أمريكي من أصل مغربي

08.02.2017 المغربية  14688   قراءة 0   تعليق

ذكرت مصادر إعلامية أن الإعلامية الشابة مريم سعيد ستدخل عما قريب القفص الذهبي، بعد أن خطبها شاب مغربي مقيم في أمريكا تعرفت عليه في دبي.

saib-bon2.jpg

وقالت مريم سعيد إن الشاب اسمه كريم الظريف وهو رجل أعمال أمريكي من أصل مغربي، مشيرة إلى أنهما قررا أن يكون يوم 7 من شهر أبريل المقبل تاريخ ليلة العمر، التي سيحتضنها فندق "فور سيزون" دبي.

وفي تفاصيل تحضيرات الزفاف، الذي سيكون بالكامل بحسب الطقوس المغربية، سترتدي الإعلامية مريم سعيد لباسين الأول سيكون تبعا للتقاليد المغربية وهو من تصميم المصممة سلمى بنعمر والثاني من دار أزياء لا بورجوازي الكويتية.

وبالنسبة لديكورات الزفاف ستتولى هبة الرمحين كافة التفاصيل التي ستغلب عليها الروح المغربية تبعا للأجواء المرغوبة من العروسين، بالإضافة إلى وجود العائلة التي ستأتي من المغرب لحضور حفل زفاف ابنتهم.

كما سيشهد الزفاف وجود زملاء مريم سعيد من مجموعة "إم بي سي"، بالإضافة إلى الأصدقاء المقربين فقط، ومنهم أصدقاء من الوسط الفني، حيث ستمنع الإعلامية الشابة دخول الصحافيين باعتبار الزفاف سيكون خاصا، وستحيي هذه الليلة المميزة النجمة أسماء المنور ومجموعة من الفنانين المغاربة.

أما شهر العسل فستمضيه مريم سعيد مع عريسها كريم الظريف في جزر المالديف التي سيتوجهان إليها بعد يومين من تاريخ الزفاف.

يذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا خبر خطوبة الإعلامية المغربية مريم سعيد من رجل أعمال مغربي وسيم وثري يهوى الفروسية ويعيش بالإمارات. وبدأ هذا الخبر بالانتشار بعد أن نشر كريم ظريف صورة عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام" كتب عليها "مباشرة من كابري.. نعم … لقد قالت نعم هنا بالظبط"، وذلك أثناء زيارته لجزيرة كابري الإيطالية، وهي الجزيرة نفسها التي سافرت إليها مريم. ما دفع المذيعة المغربية إلى تأكيد خبر ارتباطها من كريم.

وأكد كريم ظريف أنه يعرف مريم سعيد منذ أكثر من سبع سنوات، لكنهما اتفقا، أخيرا، على الارتباط الرسمي وبالفعل تم الالتقاء مع أسرتها، وأعلنت الخطبة، وكانت مريم سعيد شوقت متابعيها عبر "انستغرام" للخبر، وطلبت منهم انتظار حلقة استثنائية في البرنامج.

 

إقرأ أيضا

follow-us

المغربية على الفايسبوك