نادية السكوكدي تفوز بسباق مراكش للدراجات

21.03.2017 محمد معتصم  24276   قراءة 0   تعليق

SKOUKDI.jpg

 بسطت متسابقات فريق الاتحاد الرياضي البيضاوي (سيدي علي) للدراجات سيطرتهن على مجريات النسخة الثانية لسباق مراكش الذي نظمه نادي الكوكب المراكشي يوم الأحد الماضي، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للدراجات. وكان الفوز بالمركز الأول في هذا السباق، الذي جرى في مدار مغلق على مسافة 30 كلم، من نصيب البطلة نادية السكوكدي (فئة النخبة)، متبوعة على التوالي بزميلتيها في الفريق نفسه (سيدي علي) سمية أوعيشي، ووسام دردوري التي تنتمي إلى فئة الشابات وبالتالي احتلت المرتبة الأولى على صعيد هذه الفئة.

وعقب فوزها، صرحت نادية السكوكدي لـ"الصحراء المغربية" أن مشاركتها في السباق كانت الأولى لها في الموسم الرياضي الحالي نظرا لأنها لم تستأنف التداريب إلا قبل أيام قليلة، ما جعلها تخوض السباق بنوع من الحذر ودون بذل جهد كبير حتى لا ترهق جسمها تفاديا للإصابة، كما قالت إن السباق كان بالنسبة لها مناسبة للتعرف على مستوى باقي المتسابقات وكذا لتتعرف على ما يجب عليها العمل عليه أثناء تداريبها المقبلة. وأضافت السكوكدي "الآن أصبح لدي زميلتان في الفريق تشاركان معي في السباق فكانت الخطة أن نعمل جماعيا كفريق لنضمن الفوز فتوفقنا في ذلك وفزنا بالمراتب الثلاثة الأولى".

وبالنسبة للذكور (فئة النخبة)، احتل هيتم كايز (الاتحاد الرياضي البيضاوي) المرتبة الثالثة في السباق الذي جرى في اليوم نفسه وفاز به حاتم كرموشي من فريق بلانكا سبور. وواصل دراجو فريق سيدي على تألقهم على مستوى فئة الشباب إذ كان الفوز بالمركز الأول من نصيب أكرم عرشاني الذي تقدم على أشرف من نادي مراكش وحسام سملال من ورزازات.

 

 

إقرأ أيضا

follow-us

المغربية على الفايسبوك