قتيلان في حادثة سير بمدخل تيزنيت

25.01.2016 تيزنيت: أسامة العوامي التيوى  7888   قراءة 0   تعليق

كشفت حادثة سير خطيرة، وقعت حوالي السادسة والنصف من صباح أمس الأحد، على مقربة من الثكنة العسكرية للقوات المساعدة، عند مدخل مدينة تيزنيت في اتجاه إقليم سيدي إفني، عن تنامي ظاهرة تهريب المواد المدعمة والمحظورة القادمة من الأقاليم الجنوبية.

accident-tiznit.jpg

وذكرت مصادر "المغربية" أن الحادث أسفر عن مصرع سائق سيارة الأجرة الصغيرة (ح. س) الحاملة للرقم 123، الذي يبلغ من العمر 65 عاما، وهو عسكري متقاعد، رفقة زبون له كان بجانبه في المقعد الأمامي، بينما فر سائق سيارة الدفع الرباعي الحاملة للمواد المهربة إلى وجهة مجهولة.

ونقلت جثة الضحية إلى مستودع الأموات بمستشفى الحسن الأول بتيزنيت.

وعلمت "المغربية" من مصادر مطلعة، أن سائق السيارة الرباعية الدفع التي اصطدمت بسيارة أجرة صغيرة مخلفة قتيلين، قدم نفسه للمصالح الأمنية بتيزنيت ظهر أمس الأحد، بعد ترك وثائقه في السيارة لحظة الفرار، كما علم أن السيارة الرباعية الدفع تابعة لإحدى وكالات كراء السيارات.

تجدر الإشارة إلى أن عددا من حوادث السير بالمنطقة تكشف تنامي ظاهرة التهريب، كان آخرها حادثة بين شاحنة قادمة من الأقاليم الجنوبية، وبين سيارة من نوع بيكوب محملة بقنينات زيت فارغة، وسيارة أجرة كبيرة كانت قادمة في الاتجاه المعاكس، على الطريق الوطنية رقم 1، قرب غابة ” أنو إيزم” بجماعة المعدر الكبير، والتي كشفت عن أطنان كبيرة من الأخطبوط المهرب كان على متن الشاحنة.

إقرأ أيضا

follow-us

المغربية على الفايسبوك