الأسود يخوضون اليوم في مالابو أول التداريب بصفوف مكتملة

04.10.2016 المغربية  12180   قراءة 0   تعليق

يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، في مالابو أول حصة تدريبية مكتملة الصفوف، بعد أن خاض اللاعبان جواد اليمق، وإسماعيل حداد تداريب ثنائية بعد وصول الفوج الأول، أول أمس الأحد إلى مالابو عاصمة غينيا الاستوائية، حيث يقيم أسود الأطلس معسكرا تدريبيا قبل التوجه إلى الغابون. وكان الهدف من التداريب التي خاضها اليمق والحداد التخلص من التعب.

football.jpg

 وشرع المدرب الفرنسي، هيرفي رونار، والطاقم المساعد، أمس الاثنين، في تطبيق البرنامج التحضيري قبل مواجهة الغابون يوم السبت المقبل على الساعة الرابعة عصرا بتوقيت الغابون على أرضية ملعب "فرانس فيل" بمدينة "فرانس فيل" الغابونية في إطار الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقررة في روسيا 2018.

ومن المفترض أن يكون الأسود خاضوا، عصر أمس الاثنين، أول حصة تدريبية مبرمجة خلال معسكره التدريبي بمدينة "مالابو"، على أرضية ملعب عاصمة غينيا الاستوائية، بحضور 11 لاعبا فقط ، فبالإضافة إلى حداد واليمق التحق بمقر إقامة المنتخب الوطني، مساء أول أمس، كل من ياسين خروبي، وفيصل فجر، وفؤاد شفيق، ويونس عبدالحميد، وخالد بوطيب، وفيصل الهراس، ورشيد العليوي، ويوسف أيت بناصر، وعزير بوحدوز.

 

إقرأ أيضا

follow-us

المغربية على الفايسبوك