أحمد أحمد يتعهد بدعم ملف ترشيح المغرب لاحتضان مونديال 2026

رئيس الكاف يهنئ المملكة بالعودة إلى الاتحاد الإفريقي

28.03.2017 موفد "الصحراء المغربية" إلى مراكش: عبد الهادي نور  11626   قراءة 0   تعليق

CAF-AhmadAhmad-Lakjaa.jpg

هنأ الملغاشي أحمد أحمد، الرئيس الجديد للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، المغرب بقيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس على العمل الكبير، الذي قاد إلى عودة المملكة إلى الاتحاد الإفريقي "مكانها الطبيعي".

وكان أحمد أحمد، الذي حل أول أمس الاثنين بالمغرب، يتحدث عصر أمس الثلاثاءخلال ندوة صحفية عقدها في مدينة مراكش، حيث حضر لمتابعة المباراة الإعدادية بين المنتخبين الكرويين المغربي والتونسي، تحضيرا للالتزامات المقبلة.
وتأخرت الندوة بأكثر من 120 دقيقة.وبرر رئيس الكاف تأخره عن حضور الندوة الصحفية، التي كانت مقررة في الثالثة بعد الظهر قبل أن تؤجل إلى الخامسة عصرا، بكثرة المواعيد واللقاءات بمدينة الدارالبيضاء.
وجدد أحمد أحمد في بداية حديثه شكره وامتنانه لدعوة الجامعة الملكية المغربية إلى جانب أعضاء من الاتحاد الدولي "فيفا"، مؤكدا أن زيارته تدخل ضمن زيارات الود والمجاملة.
من جهة أخرى، أبدى رئيس "الكاف" استعداده لدعم ملف ترشيح المغرب لاحتضان نهائيات كأس العالم 2026، مؤكدا اقتناعه بإمكانيات المغرب وقدرته على احتضان تظاهرة من حجم كأس العالم.
وتحدث، أيضا، عن رغبته في الاستفادة من جميع الخبرات من بينها المغربية من أجل تطوير الكرة الإفريقية، مشيرا إلى أن سياسته تنبني على التشاور وتبادل الأفكار.
وكان أحمد أحمد انتخب رئيسا للكاف بعد تفوقه على الكاميروني عيسى حياتوبـ34 صوتا مقابل 20.

إقرأ أيضا

follow-us

المغربية على الفايسبوك