رياضة

raja.jpg

الرجاء يمثل الكرة المغربية أمام النادي الإفريقي والإسماعيلي المصري وهلال بنغازي

100 ألف دولار تنتظر الفرق المشاركة في دوري شمال إفريقيا

15.08.2015 ربيع الوريضي 5.584 قراءة

ستعطى، مساء اليوم الجمعة، الانطلاقة لدوري شمال إفريقيا لكرة القدم، التي ستجرى بين 14 و 19 غشت الجاري، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، بمشاركة أندية الإسماعيلي المصري، والنادي الإفريقي التونسي، وهلال بنغازي الليبي، بالإضافة إلى فريق الرجاء البيضاوي، ممثل الكرة المغربية.

championat-box.jpg

تحتضنها البيضاء بين 16 و24 غشت الجاري بمشاركة 19 بلدا و115 ملاكما

جامعة الملاكمة تنظم البطولة الإفريقية بـ'الكريدي'

13.08.2015 ربيع الوريضي 5.614 قراءة

تنظم الجامعة الملكية المغربية لرياضة الملاكمة، بين 16 و24 غشت الجاري، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، النسخة 17 للبطولة الإفريقية للملاكمة (كبار)، المؤهلة لنهائيات بطولة العالم، التي ستحتضنها العاصمة القطرية الدوحة في أكتوبر المقبل، والنسخة الأولى من الدوري الدولي للملاكمة النسوية، بمشاركة 19 دولة إفريقية.

wac-emirats.jpg

تنظيم محكم على العكس من الفوضى المعهودة في المنافسات الوطنية

الوداد ضيع منحة دسمة لكأس 'الصداقة' المغربية الإماراتية

10.08.2015 ربيع الوريضي 5.796 قراءة

فوت فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم على نفسه لقب كأس "الصداقة" المغربية الإماراتية في نسختها الأولى، الذي تبلغ منحته )700 ألف دولار، ما يقارب 700 مليون سنتيم(، عندما انهزم، أول أمس السبت، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، أمام نادي العين، بطل الدوري الإماراتي، بضربات الجزاء بنتيجة 5/4، بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 3/3.

widad-champions.jpg

الفريق البيضاوي ضمن منحة تفوق جائزة لقب البطولة والداودي ضيف شرف

الوداد والعين يدخلان تاريخ التعاون الكروي المغربي الإماراتي

08.08.2015 ربيع الوريضي 6.602 قراءة

يدخل الوداد البيضاوي لكرة القدم، حامل لقب البطولة الوطنية الاحترافية، والعين الإماراتي، بطل مسابقة دوري الخليج العربي، مساء اليوم السبت، ابتداء من الثامنة مساء، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، التاريخ الكروي، لأنهما سيكونان طرفي النسخة الأولى في مباراة كأس "الصداقة" المغربي الإماراتي.

mat.jpg

رئيس 'الماط' يؤكد أن فريقه مجبر على إتمام انتقال السينغالي فال إلى الوداد

لا خيار للمغرب التطواني إلا الانتصار أمام الهلال السوداني

07.08.2015 ربيع الوريضي 4.060 قراءة

يواجه فريق المغرب التطواني لكرة القدم خطر الخروج من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، حين يحل، مساء اليوم الجمعة، ابتداء من السابعة والربع، ضيفا على الهلال السوداني، بملعب الخرطوم، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعتين لدوري أبطال إفريقيا.

naciri-wydad.jpg

الرئيس الناصري يرفض اتهام أي طرف في انتظار النتائج

عرض مالية الوداد للافتحاص على خبير محلف

06.08.2015 عزيز القبا 4.510 قراءة

تخضع مالية الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم، بطل الموسم الرياضي الماضي، لافتحاص من طرف خبير محلف، بطلب من المكتب المسير، الذي يرأسه سعيد الناصري، على أمل كشف بعض الحقائق، خصوصا من خلال مقارنة ما صرف خلال الفترة نفسها من الموسم الرياضي الماضي، على عهد الرئيس السابق، عبد الإله أكرم.

equipe-olympique.jpg

منحة 'مغرية' للأشبال في حال التأهل لأولمبياد ريو دي جانيرو

الأولمبيون في مهمة صعبة بملعب رادس بتونس

01.08.2015 إبراهيم شخمان 4.700 قراءة

سيكون المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم في مهمة صعبة، مساء اليوم السبت، بداية من السادسة مساء، عندما يلتقي مضيفه التونسي في إياب الدور الحاسم المؤهل للنهائيات القارية الخاصة بفئة أقل من 23 سنة، التي ستكون بدورها حاسمة لتحديد المنتخبات الإفريقية الأربعة التي ستتأهل لأولمبياد ريو دي جانيرو صيف السنة المقبلة.

futbol-fan-tetuan.jpg

بعد التعادل المخيب للآمال أمام الهلال السوداني

جمهور المغرب التطواني يحاسب المسيرين

28.07.2015 تطوان: ربيع الوريضي 5.592 قراءة

واصل فريق المغرب التطواني لكرة القدم، أول أمس الأحد، تواضعه بملعب سانية الرمل، أمام الهلال السوداني، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعتين من دوري أبطال إفريقيا، وعجز عن استغلال عاملي الأرض والجمهور، إذ اكتفى بتحقيق التعادل (1-1)، وهي نتيجة لن تخدم مصالحه في المسابقة القارية، خاصة أنه يتذيل ترتيب المجموعة الأولى بنقطتين فقط، وبفارق ثلاث خطوات عن المتزعم، الهلال السوداني.

futbol-sergio-lopera-tetuan.jpg

محروما من خدمات قلبي دفاعه مع حضور عناصر جديدة

المغرب التطواني في مواجهة مصيرية أمام الهلال السوداني

25.07.2015 ربيع الوريضي 7.978 قراءة

تنتظر فريق المغرب التطواني لكرة القدم مواجهة مصيرية حين يواجه الهلال السوداني غدا الأحد، بملعب سانية الرمل، ابتداء من التاسعة والنصف مساء، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعتين لدوري أبطال إفريقيا.

futbol-maroc-tunisie.jpg

بعد الفوز الصغير في مباراة الذهاب بالرباط

الأولمبيون في فترة استراحة قبل التحضير لإياب تونس

21.07.2015 إبراهيم شخمان 6.738 قراءة

منح حسن بنعبيشة، مدرب المنتخب الوطني الأولمبي، لاعبيه راحة لخمسة أيام، بعد مباراة تونس، التي جرت أول أمس الأحد، وفاز خلالها أشبال الأطلس بهدف واحد دون رد.

إقرأ أيضا


ثمن الخطاب الملكي وقال إنه قدم إجابات حاسمة حول مستقبل الصحراء المغربية

ولد الرشيد: البوليساريو وجنرالات الجزائر لم يقدموا شيئا لسكان تندوف

ould-errchid.jpg

ثمن محمد ولد الرشيد، عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال، منسق الجهات الجنوبية الثلاث، الخطاب الذي وجهه جلالة الملك محمد السادس إلى الأمة بمناسبة الذكرى الـ39 للمسيرة الخضراء، موضحا أنه جاء بإجابات حاسمة حول مستقبل الصحراء المغربية، سواء في بعده السياسي أو التنموي.


follow-us

المغربية على الفايسبوك