رياضة

equipe.jpg

طبيب المنتخب يؤكد أن جميع اللاعبين يتمتعون بصحة جيدة وارتياح كبير في أوساط الجماهير المغربية

الأسود ينتقلون إلى مدينة بور جانتي تمهيدا لمواجهة الفراعنة

26.01.2017 مصطفى الضابي 16.406 قراءة

عم الارتياح في أوساط الجماهير المغربية بعد أن تأكد أن المنتخب الوطني سيواجه الأحد المقبل نظيره المصري في ربع نهائي دورة الغابون لنهائيات كأس إفريقيا للأمم.

CAN-Equipenationale-Sa.jpg

اليوم في نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم

"الفيلة" حاجز الأسود لبلوغ ربع النهائي

24.01.2017 محمد أجي 16.166 قراءة

يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، بداية من السابعة مساء، مباراته الأخيرة عن الدور الأول من نهائيات كأس أمم إفريقيا 2017 المقامة حاليا في الغابون، وسيواجه خلالها منتخب كوت ديفوار، حامل اللقب، على أرضية ملعب مدينة أوييم، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

lionsAtlas.jpg

في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لنهائيات كأس افريقيا للأمم (الغابون 2017)

المنتخب الوطني لكرة القدم يهزم الطوغو بثلاثة أهداف لواحد ويرتقي إلى المركز الثاني

20.01.2017 المغربية 16.430 قراءة

حقق المنتخب الوطني المغربي فوزا مهما على حساب نظيره الطوغولي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب أوييم، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدور الأول للمجموعة الثالثة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2017 في كرة القدم، التي تحتضنها الغابون إلى غاية الخامس من فبراير المقبل.

cyclisme-B.jpg

بلماحي: تعاقدنا مع إطار فرنسي يدخل ضمن استراتيجيتنا للانفتاح على مجموعة من المدارس العالمية

مدرب فرنسي يشرف على المنتخبات الوطنية للدراجات

12.01.2017 محمد معتصم 14.812 قراءة

عقدت الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات، أمس الأربعاء، بمقرها بالدارالبيضاء، ندوة خصصتها لتقديم المدرب الجديد للمنتخبات الوطنية الفرنسي Olivier Paret Peintre الذي، حسب بلاغ للجامعة، تم تعيينه بعد مشاورات بين أعضاء المكتب المديري واللجنة التقنية وفقا لعقد عمل يمتد لأربع سنوات.

Boufal.png

رابع لاعب يخرج من تشكيلة المنتخب الوطني

ضغط ساوثهامبتون يحرم الأسود من خدمات بوفال

10.01.2017 مصطفى الضابي 16.970 قراءة

غادر سفيان بوفال، أول أمس الأحد، مقر إقامة المنتخب الوطني بمدينة العين الإماراتية، عائدا إلى إنجلترا، مواصلة العلاج من إصابة تعرض لها رفقة نادي ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي، قيل إنها السبب المباشر في اتخاذ قرار عدم المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا المنتظر انطلاقها في 14 من يناير الجاري بالغابون.

Equipenationalefoot.png

توصل بمعطيات وفيديوهات خاصة عنهم

رونار يتعرف أكثر على منافسي الأسود

30.12.2016 إبراهيم شخمان 12.726 قراءة

سلم الفرنسي سيدريك طافور، المكلف بجمع المعطيات عن المنافسين الذين سيواجههم المنتخب الوطني لكرة القدم، مقاطع وتسجيلات فيديو خاصة بمنتخبات المجموعة الثالثة ضمن نهائيات كأس إفريقيا للأمم، المقرر إجراؤها بالغابون في الفترة الممتدة ما بين 14 يناير و 5 فبراير المقبلين، إلى مواطنه هيرفي رونار مدرب المنتخب الوطني.

WAC-Raja.jpg

26 قاصرا سلموا إلى ذويهم و14 راشدا تحت الحراسة النظرية

اعتقالات بدون خسائر مادية في

29.11.2016 عادل غرفاوي 10.964 قراءة

مر الديربي 121 بين الرجاء والوداد، الذي رحل إلى ملعب أدرار بمدينة أكادير بسبب الإصلاحات، التي يخضع لها المجمع الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، في أجواء عادية وآمنة، إذ لم تسجل أي خسائر مادية أو أعمال شغب، لكن هذا لم يمنع من وجود لائحة من الموقوفين تضم أسماء 40 شخصا، ينتظر أن يعرض بعضهم على القضاء للاشتباه في تورطهم في أفعال مختلفة.

football.jpg

الأسود يخوضون اليوم في مالابو أول التداريب بصفوف مكتملة

04.10.2016 المغربية 12.170 قراءة

يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، في مالابو أول حصة تدريبية مكتملة الصفوف، بعد أن خاض اللاعبان جواد اليمق، وإسماعيل حداد تداريب ثنائية بعد وصول الفوج الأول، أول أمس الأحد إلى مالابو عاصمة غينيا الاستوائية، حيث يقيم أسود الأطلس معسكرا تدريبيا قبل التوجه إلى الغابون. وكان الهدف من التداريب التي خاضها اليمق والحداد التخلص من التعب.

fakhir.jpg

بعد الهزيمة أمام منتخب كوت ديفوار في رواندا

المحليون ينتفضون في وجه فاخر

22.01.2016 إبراهيم شخمان 17.616 قراءة

خيمت أجواء القلق والتوتر على مستودع ملابس المنتخب الوطني للاعبين المحليين، بعد انتهاء المباراة، التي قربت كثيرا أشبال فاخر من مغادرة العرس القاري، المقام في رواندا.

equipe-locaux.jpg

بعد هزيمته أمام كوت ديفوار

المنتخب المحلي يقترب من توديع منافسات الـ'شان'

21.01.2016 عزيز القبا 13.694 قراءة

وقع المدافع عبد الرحيم الشاكر، عميد فريق الجيش الملكي، في المحظور، عندما ارتكب خطأ فادحا في آخر أنفاس الشوط الأول، أمس الخميس، أمام المنتخب الإيفواري، مانحا إياه ضربة جزاء مجانية، وأحرز منها اللاعب زكاري هدف التفوق، وهي النتيجة التي ظلت مسجلة طيلة الشوط الثاني من المباراة، التي تدخل ضمن الجولة الثانية من الدور الأول عن المجموعة الأولى بنهائيات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، التي تحتضنها رواندا.

إقرأ أيضا


follow-us

المغربية على الفايسبوك