تركيا تحتفل بزفاف إيمان الباني ومراد يلدريم

24.12.2016 المغربية  2072   قراءة 0   تعليق

تستعد الممثلة المغربية إيمان الباني، وملكة جمال المغرب 2006، لإحياء حفل زفافها، يوم غد الأحد، على الممثل التركي مراد يلدريم، المعروف لدى جمهوره العربي باسم أمير، وهي الشخصية التي جسدها في مسلسل "عاصي"، إذ ينكب الزوجان على الانتهاء من آخر تحضيرات حفل الزفاف.

ImaneBani-Mourad.jpg

 وفي إطار الاستعدادات المذكورة، وجه مراد يلدريم دعواته للمقربين وبعض المشاهير من أهل الفن والإعلام، من خلال دعوات مختلفة ومميزة، اعتبرها البعض غريبة، إذ اختار تقديم فيديو رسوم متحركة، يحكي مراحل علاقته العاطفية مع الباني، منذ تعرف عليها في لندن، ويحتوي الفيديو أيضا على مكان الحفل وموعده.

وأعلنت العروس إيمان الباني عن تعاملها مع خبيرة التجميل السعودية نهى الحاتم يوم زفافها، والمنتظر أن تحضر خصيصا إلى تركيا لتنفذ مكياجها.

ونشرت إيمان الباني، عبر حسابها الرسمي على موقع "أنستغرام"، صورة جديدة لها رفقة خطيبها الممثل التركي مراد يلديريم، وعائلته الصغيرة.

وظهرت الباني في الصورة وسط عائلة زوجها، بالقرب من شجرة الميلاد، حيث ارتدت ثيابا أنيقة، فيما ارتدى مراد بذلة زرقاء، وحملت أمه هدية صغيرة، يبدو أنها من زوجة ابنها.

وتلقت الباني العديد من التعليقات على صورتها، من طرف متابعيها العرب والأتراك، متمين لها حياة سعيدة مع زوجها.

الجدير بالذكر أن علاقة مراد يلدريم وإيمان الباني تطورت بسرعة، فلم تستمر قصة الحب طويلا، إذ اختار مراد يلدريم تتويجها بالخطوبة، بعد ثلاثة أشهر فقط.

يشار إلى أن إيمان الباني درست علم النفس، وكان أول عمل سينمائي لها بعنوان "عمليات خاصة" مع الفنانين المصريين تامر هجرس، وخالد سليم ومصطفى فهمي، كما شاركت أخيرا في فيلم "سطو مثلث" مع أحمد السعدني، وريهام حجاج، وبيومي فؤاد.

إقرأ أيضا

follow-us

المغربية على الفايسبوك