ريهانا تقطع علاقتها بجينفر لوبيز بسبب الغيرة

30.12.2016 المغربية  1272   قراءة 0   تعليق

انقطعت العلاقة بين المغنية الشابة ريهانا والنجمة جينفر لوبيز بشكل شبه نهائي، خلال الأيام الماضية بسبب الغيرة.

Rihana-JenniferLopez.jpg

 وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن اللقطات التي نشرت لجينفر لوبيز برفقة المغني دريك، الذي عرف بعلاقته العاطفية بريهانا تسببت في قيام ريهانا بحظر جينفر لوبيز من جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت النجمة جينفر لوبيز نشرت عددا من اللقطات تجمعها بدريك أثناء عملهما معا على أغنية جديدة.

وأحاطت الشائعات لوبيز، أخيرا، بوجود علاقة عاطفية تجمعها مع المغني دريك حبيب ريهانا السابق، وكان دريك حضر حفلتين لجنيفر لوبيز في لاس فيغاس، كما حضر موعدا آخر كانت جنيفر لوبيز مدعوة إليه، وقال أحد المصادر إن دريك ولوبيز غادرا معا بعد تناولهما العشاء.

وسببت الصور الرومانسية التي قامت المطربة جنيفر لوبيز ومغني الراب الكندي دريك بنشرها على حساباتهما بموقع مشاركة الصور والفيديوهات "إنستغرام" في إنهاء صداقة ريهانا وجينفر، خاصة أن دريك كان الصديق السابق لها، وقامت ريهانا بإلغاء متابعتها لجنيفر على "إنستغرام".

وأكدت صحيفة "ميرور" البريطانية، وجود علاقة غرامية تجمع بين جنيفر لوبيز  البالغة من العمر 47 عاما والزوجة السابقة للمغني العالمي مارك أنتوني، ومغني الراب دريك، البالغ من العمر 30 عاما.

وأعلن مغني الراب الكندي دريك عن حبه لجنيفر وقام بتقبيلها على المسرح لحظة استلامها جائزة "مايكل جاكسون" في حفل توزيع جوائز "إم تي في" الأمريكية في غشت الماضي.

 

إقرأ أيضا

follow-us

المغربية على الفايسبوك