بمناسبة حلول شهر رمضان الأبرك

برقيات تهاني إلى جلالة الملك

الخميس 27 غشت 2009 - 10:50

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ببرقيات تهاني من ملوك ورؤساء عدد من الدول العربية، بمناسبة حلول شهر رمضان الأبرك. وفي ما يلي نصها:

من رئيس دولة الإمارات

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وضمن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان البرقية أحر التهاني القلبية لجلالة الملك، آملا من العلي القدير أن يعيد هذا الشهر الكريم على جلالته بموفور الصحة والسعادة، وعلى الشعب المغربي الشقيق بالخير والرخاء، وعلى الأمة العربية والإسلامية بالمجد والرفعة.

من العقيد معمر القذافي

وتوصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من قائد الثورة الليبية، العقيد معمر القذافي.
وأعرب العقيد القذافي، في هذه البرقية، عن أطيب التهاني القلبية وأصدق المشاعر الأخوية، سائلا الله العلي القدير أن يعيد هذا الشهر على جلالة الملك بموفور الصحة والسعادة، وعلى الشعب المغربي الشقيق والأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

من الرئيس المصري

كما توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ببرقية تهنئة من الرئيس المصري، محمد حسني مبارك.
وعبر الرئيس المصري، في هذه البرقية، لجلالة الملك، عن أخلص التهاني القلبية، داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذا الشهر الكريم على جلالة الملك بالصحة والسعادة وعلى الشعب المغربي الشقيق وسائر الشعوب العربية والإسلامية بدوام التقدم والازدهار.

من رئيس دولة ارتريا

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ببرقية تهنئة من اسياس أفورقي، رئيس دولة إرتريا.

وأعرب الرئيس أفورقي، في هذه البرقية، باسمه الشخصي وباسم الحكومة والشعب الإرتريين، عن أطيب تمنياته لجلالة الملك بموفور الصحة والسعادة، والمزيد من التقدم والازدهار للشعب المغربي الشقيق.

من نائب رئيس دولة الإمارات

وتوصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ببرقية تهنئة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وأعرب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في هذه البرقية، عن أحر التهاني القلبية لجلالة الملك، سائلا الله العلي القدير أن يعيد هذا الشهر الكريم على جلالته بموفور الصحة والسعادة، وعلى الشعب المغربي الشقيق بالخير والرخاء، وعلى الأمة العربية والإسلامية بالمجد والرفعة.

من المدير العام لمنظمة الإيسيسكو

وتوصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (الإيسيسكو)، عبد العزيز بن عثمان التويجري.

وأعرب التويجري، في هذه البرقية، عن أجمل التهاني وأطيب الأماني لجلالة الملك، سائلا الله تعالى أن يحقق الشعب المغربي تحت القيادة الرشيدة لجلالته المزيد من التقدم والرقي والازدهار، وأن يعيد سبحانه وتعالى هذا الشهر الفضيل على جلالته بالمزيد من اليمن والخير والبركات.




تابعونا على فيسبوك