بمناسبة حلول العام الهجري الجديد

جلالة الملك يتوصل ببرقيات تهاني

الإثنين 21 دجنبر 2009 - 06:36

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ببرقيات تهاني من رؤساء دول عربية، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد. وفي ما يلي نصها:

من الرئيس بن علي

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ببرقية تهنئة من الرئيس التونسي، زين العابدين بن علي.
وعبر الرئيس التونسي في هذه البرقية، باسمه وباسم الحكومة والشعب التونسي عن أخلص التهاني، وأطيب المتمنيات لجلالة الملك بموفور الصحة والسعادة، وللشعب المغربي باطراد التقدم والرقي في ظل قيادة جلالته الرشيدة.

وأكد الرئيس التونسي، بهذه المناسبة السعيدة، العزم على مواصلة العمل مع جلالة الملك، من أجل توطيد أواصر الأخوة العريقة، وإثراء مجالات التعاون بين البلدين لما يستجيب لطموحات الشعبين الشقيقين إلى مزيد من التكامل والتضامن، وبما يدعم مسيرة اتحاد المغرب العربي.

وتضرع الرئيس بن علي إلى العلي القدير بأن يجعل "هذه السنة المباركة طالع خير، وأن يعيد أمثالها علينا جميعا وعلى الأمة العربية والإسلامية باليمن والبركات".

من الرئيس مبارك

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ببرقية تهنئة من الرئيس المصري، محمد حسني مبارك.

وعبر الرئيس مبارك، في هذه البرقية، عن أخلص تهانئه القلبية لجلالة الملك، داعيا الله تعالى أن يحمل العام الجديد لجلالته وللشعب المغربي وسائر الشعوب العربية والإسلامية المزيد من الخير واليمن والبركات.

من رئيس وزراء مملكة البحرين

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ببرقية تهنئة من صاحب السمو، الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس وزراء مملكة البحرين.

وأعرب صاحب السمو، الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة، في هذه البرقية، لجلالة الملك، عن أطيب التهاني وأخلص المتمنيات بهذه المناسبة الكريمة، سائلا الله عز وجل أن يجعل العام الهجري الجديد "عام خير وبركة على الأمة العربية والإسلامية، وعلى بلدكم الشقيق بمزيد من الرخاء والازدهار في ظل قيادتكم الحكيمة".

من الأمين العام للجامعة العربية

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ببرقية تهنئة من الأمين العام لجامعة الدول العربية، عمرو موسى.

وعبر الأمين العام لجامعة الدول العربية، في هذه البرقية، عن أصدق التهاني وأطيب المتمنيات لجلالة الملك.

وتضرع عمرو موسى إلى الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على جلالة الملك "بالصحة والسعادة، وعلى الشعب المغربي بالخير والرفاهية".




تابعونا على فيسبوك