يذبح زوجته من الوريد إلى الوريد بسبب الشك

الإثنين 04 يناير 2010 - 08:32

تحيل عناصر الشرطة القضائية لأمن الناظور، اليوم الاثنين، زوجا متهما بقتل زوجته، وذبحها من الوريد إلى الوريد، بسبب شكه في تصرفاتها، على الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالناظور، بعد متابعته بتهمة القتل العمد.

وذكرت مصادر مطلعة أن الزوج المتهم، 40 عاما، اعتقل ليلة ارتكابه الجريمة، التي نفذها ليلة الجمعة / السبت الماضيين، بشقته بمنطقة بني أنصار (10 كلمترات قرب الناظور)، بعدما سلم نفسه إلى رجال الأمن، معترفا أنه ذبح زوجته، 25 عاما، تعمل بميناء ببني أنصار، من الوريد إلى الوريد بسلاح أبيض.

وأكدت المصادر أن الزوج اعترف بارتكابه الجريمة، موضحا أن السبب هو شكوكه حول تعاطي زوجته الضحية للشعوذة، وخيانتها له مع أحد أقربائه، مضيفا أنها امتنعت منذ فترة عن تلبية واجباته الزوجية، رغم إلحاحه عليها، وأكثر من مرة، ما أدى إلى تعزيز شكوكه نحوها، موضحا أنه دخل ليلة الحادث في حالة هستيرية، بعد شجار نشب بينه وبين زوجته الضحية، حول شكوكه في نسب ابنتهما الوحيدة له، ما أدى إلى حمله السلاح الأبيض، وإنهاء حياتها.

وأبرزت المصادر أن عناصر الشرطة القضائية، وبعد انتقالها إلى مسرح الجريمة، وإجراء المعاينة الأولية، نقلت جثة الضحية، التي كانت تسبح وسط بركة من الدماء إلى مستودع الأموات بالمستشفى الحسني بالناظور، من أجل تشريحها، لمعرفة أسباب الوفاة.




تابعونا على فيسبوك