السجن لمسير فندق في مولاي إبراهيم بتهمة إعداد وكر للدعارة

الجمعة 05 مارس 2010 - 09:20

قضت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش، يوم الثلاثاء المنصرم، بثمانية أشهر حبسا نافذا وغرامة ألف درهم في حق مسير فندق غير مصنف بمنطقة مولاي إبراهيم.

بعد متابعته في حالة اعتقال بتهمة "القوادة وإعداد محل للدعارة". كما قضت بأربعة أشهر حبسا نافذا في حق والدة زوجة ضابط صف بالقوات الجوية الملكية، بتهمة "الفساد والمشاركة في الخيانة الزوجية".

وكانت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بآسني، التابع لسرية تحناوت، اعتقلت، أثناء حملة تطهيرية بمركز مولاي إبراهيم، بضواحي مراكش، جنديا يعمل بالقاعدة الجوية الرابعة بالعيون، متلبسا بممارسة الجنس مع حماته (والدة زوجته)، تدعى ربيعة، من مواليد 1968، داخل غرفة بالطابق العلوي للفندق المذكور.

وجرى اقتياد المتهمين رفقة مسير الفندق إلى مخفر الدرك الملكي، قبل أن يوضع الجندي، المدعو جمال، من مواليد 1961، رهن إشارة الحامية العسكرية بمراكش، وحفظ مسطرة متابعته من أجل الخيانة الزوجية، بعد تنازل زوجته عن المتابعة القضائية.

وبدأت وقائع القضية المثيرة، التي خلفت ردود أفعال متباينة في أوساط الرأي العام المحلي، عندما التقى الجندي حماته بساحة جامع الفنا، بعد اختياره مدينة مراكش لقضاء إجازته، واقترح عليها التوجه إلى منطقة مولاي إبراهيم من أجل الترويح عن النفس، وقضاء لحظات متعة بأحد الفنادق غير المصنفة الموجودة بالمنطقة، فوافقت المتهمة على الاقتراح وتوجها إلى مركز مولاي إبراهيم، وحجزا غرفة بالطابق العلوي للفندق، بعد الاتفاق مع مسير الفندق على مبلغ 250 درهما لقضاء ليلتين، قبل أن يضبطا من طرف الدرك الملكي.




تابعونا على فيسبوك