شرطة درب مولاي الشريف بالبيضاء تختفي في زي متشردين لاعتقال مروج سيلسيون

الثلاثاء 18 ماي 2010 - 12:29

أكدت مصادر "المغربية" أن عناصر الدائرة الأمنية (32) بدرب مولاي الشريف، بالمنطقة الأمنية الحي المحمدي عين السبع، في الدارالبيضاء، اعتقلت، يوم الأربعاء المنصرم، أحد تجار مادة "السيلسيون"، متخصص في بيعها للشباب وتلاميذ المؤسسات التعليمية.

ويتعلق الأمر بـ (ع.أ) من مواليد 1955، ويتحدر من حي الصخور السوداء (روش نوار)، بالبيضاء، وهو من ذوي السوابق العدلية، إذ سبق أن صدر في حقه حكم قضائي.

وأضافت المصادر ذاتها أن عملية القبض تطلبت من عناصر الشرطة الترصد والترقب، والتخفي في زي متشردين، ليجري إيقافه بشارع مولاي اسماعيل، وهو على متن دراجة نارية، من نوع "إمبيكا"، عندما كان يحاول تزويد بعض مروجي مادة "السيلسيون" بشارع عين البرجة التي تعتبر، حسب المصادر "كولومبيا" البيضاء في مخدر "السيلسيون".

وأفادت المصادر أن عناصر الشرطة حجزت لدى (ع.أ) 80 كبسولة في جيب سرواله، وعند عملية التفتيش، حجزت لديه 320 كبسولة من مادة "السيلسيون"، إضافة إلى مبلغ مالي ألف و500 درهم، متحصل من البيع اليومي.

وبعد الاستماع إلى مروج "السيلسيون"، أحالته عناصر الشرطة القضائية على وكيل الملك بابتدائية أنفا، بتهمة الحيازة والاتجار في مادة "السيلسيون"، في حالة العود.




تابعونا على فيسبوك