فرنسي يدهس سائق دراجة نارية في ابن سليمان

الأربعاء 16 يونيو 2010 - 09:16

مثل مواطن فرنسي من أصل جزائري (حوالي 50 سنة)، بداية الأسبوع الماضي، أمام وكيل الملك بابتدائية ابن سليمان، من أجل السكر العلني، وارتكاب حادثة سير، بعد أن اعتقلته مصالح الدرك الملكي وهو في حالة سكر طافح.

وأكدت مصادر "المغربية" أن الفرنسي ارتكب حادثة سير على الطريق الرابطة بين المحمدية والمنصورية، بدهسه سائق دراجة نارية، نقل إلى العناية المركزة بمستشفى مولاي عبدالله بالمحمدية، في حالة وصفت بالحرجة.

وفي موضوع ذي صلة، مثل أمام وكيل الملك، في اليوم نفسه، مغربي يتحدر من حي مولاي رشيد بالدارالبيضاء، من أجل السكر العلني والسياقة المتهورة، وإحداث خسائر مادية بسيارات الغير.

وحسب المصادر ذاتها، فإن رجال الدرك الملكي بالمنصورية بابن سليمان اعتقلوا الشخص المذكور في حالة سكر بين بعد أن دهس من الخلف ثلاث سيارات.

وأكدت المصادر ذاتها أن المتهم بالسكر لاذ بالفرار، ما اضطر رجال الدرك إلى تطويق الطريق بين المحمدية والمنصورية ليجري توقيف سيارته، بينما فر المتسبب في الحادث في اتجاه شاطئ ميموزا.

وأشارت المصادر إلى أن رجال الدرك تمكنوا من اعتقاله وهو نائم في الخلاء، قرب شاطئ ميموزا، إذ تبين أن السيارة، التي كان يمتطيها رفقة ثلاثة أشخاص، اكتراها من وكالة لكراء السيارات.




تابعونا على فيسبوك