شجار بين مهاجر وقائد بسبب البناء العشوائي بالمحمدية

الجمعة 06 غشت 2010 - 10:15

قالت مصادر "المغربية" إن قائد مقاطعة رياض السلام، في مدينة المحمدية، وأعوان سلطة، تعرضوا لهجوم خلال مزاولة عملهم من طرف صاحب محل سكني وأقربائه، في دوار "سيمو"، التابع للمقاطعة المذكورة.

وأضافت المصادر ذاتها أن قائد المقاطعة وأعوان السلطة خرجوا، في إطار تنفيذ عملية هدم سكن عشوائي، بني دون تصميم وترخيص من المصالح المختصة، مشيرة إلى أنهم تعرضوا للسب والقذف من طرف صاحب المنزل (مهاجر مغربي)، إضافة إلى الاعتداء على سيارة كانت تقل القائد.

وأوضحت المصادر أن عملية الهدم تعد الثانية من نوعها، إذ سبق للمهاجر المذكور أن بنى سكنا عشوائيا، وصدر قرار بهدمه من طرف السلطات المحلية، وجرت العملية، رغم عصيان صاحب المنزل ومن معه.

وذكرت المصادر نفسها أن المهاجر المذكور طلب من القائد إحالته على مصالح الشرطة من أجل إنصافه، ما دفع قائد مقاطعة السلام، إلى تقديم شكاية إلى مصالح الشرطة القضائية بالمحمدية، التي فتحت تحقيقا في الموضوع، واستمعت إلى كل من القائد والمهاجر المغربي.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن بعض أعوان السلطة، في مدينة المحمدية، وضواحيها تعرضوا إلى اعتداءات مصحوبة بالسب والشتم من طرف مواطنين خلال عملية هدم بناء عشوائي.




تابعونا على فيسبوك