يقتل عشيقته وابنتها ويحاول الانتحار في آزرو

الأربعاء 08 شتنبر 2010 - 10:55

اهتز سكان مدينة آزرو، ليلة الأحد الاثنين، على وقع جريمة قتل مزدوجة، راحت ضحيتها أم وابنتها، بعد قتلهما بطعنات سكين من طرف عشيق الأم، في شقتهما، دقائق قبل موعد السحور.

وتخلص المتهم، الذي ربما حاول الانتحار أو الهرب بإلقاء نفسه من الطابق الثاني، حيث توجد شقة الضحيتين، ويدعى يوسف الزيداني (27 عاما) من الأم، عتيقة (40 عاما)، وابنتها سارة (16 عاما)، بطعنات مميتة بواسطة آلة حادة، في منزلهما الكائن بالحي الصناعي بأزرو.

وأفادت مصادر "المغربية" أنه، بعد اكتشاف الجريمة، والاتصال بعناصر الأمن، نقل المتهم، إثر سقوطه إلى مستشفى محمد الخامس بمكناس، في حالة صحية حرجة، بعد إصابته بجروح متفاوتة الخطورة، في حين، نقلت جثتا الضحيتين، اللتين لفظتا أنفاسهما الأخيرة بمسرح الجريمة، إلى مستودع الأموات بأزرو.

وقال رحو الزيداني، والد المتهم، لـ "المغربية"، إن ابنه كان على علاقة غير شرعية بالأم، التي تكبره سنا بحوالي 13 عاما، وكان دائم الشجار معها، الأمر الذي كان في مخافر الشرطة، مضيفا أن آخر شجار نشب بين المتهم والضحية، كان يوما واحدا قبل وقوع الجريمة، وأنه قد يكون السبب وراء ارتكاب ابنه الجريمة المزدوجة.

وفتحت عناصر الشرطة تحقيقا في الجريمتين، في انتظار أن يتماثل المتهم للشفاء، لتتمكن من تسجيل تصريحاته واعترافاته، لمعرفة أسباب إقدامه على قتل الأم وابنتها في ليلة واحدة.




تابعونا على فيسبوك