الطاقم التقني الوطني بدأ التحضير لمباراة إيرلندا الشمالية

لاعبون جدد في قائمة أسود الأطلس

الثلاثاء 19 أكتوبر 2010 - 10:34

يعود، يومه الثلاثاء، دومينيك كوبرلي، المدرب المساعد للناخب الوطني، إيريك غيريتس، من رحلة قادته إلى فرنسا، حيث وقف على عدد من الأمور المتعلقة بالإعداد للمباراة الدولية الودية، التي سيخوضها المنتخب المغربي أمام نظيره الإيرلندي

المقررة في 17 نونبر المقبل. كما التقى كوبرلي بالثلاثي المغربي المحترف ضمن صفوف فريق مونبوليي الفرنسي، كريم أيت فانا، ويونس بلهندة، وعبد الحميد الكوثري، المرتقب ضمهم إلى صفوف أسود الأطلس، خلال مباراة إيرلندا الشمالية.

وينتظر أن يكشف غيريتس عن القائمة الأولية للاعبين، الذين سيشاركون في هذه المباراة، في الأسبوع الأول من نونبر المقبل.ويرتقب توجيه الدعوة لعدد من اللاعبين الجدد. وعلمت "المغربية" من مصدر مطلع، أن القائمة الأولية ستضم 35 لاعبا، من بينهم أسماء لم يسبق لها اللعب للمنتخب المغربي.

وكانت جامعة الكرة راسلت الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا"، لتأهيل بعض اللاعبين الجدد، خصوصا المهدي كارسيلا، مهاجم فريق ستندار دولييج البلجيكي، ويونس بلهندة، وكريم أيت فانا، وعبد الحميد الكوثري، لاعبو فريق مونبوليي الفرنسي، وإسماعيل العيساتي، صانع ألعاب فريق فيتيس أرنهيم الهولندي، فضلا عن نجم توينتي الهولندي، ناصر الشاذلي، ونور الدين لمرابط، مهاجم فريق أيندهوفن الهولندي.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن اللائحة النهائية سيجري تقليصها قبل عشرة أيام من المباراة، وستضم 24 لاعبا على أقصى تقدير، ومن المرتقب أن يخوض المنتخب المغربي تجمعا تحضيريا في فرنسا، قبل السفر إلى بيلفاست، عاصمة إيرلندا الشمالية.

وطمأن الناخب الوطني، إيريك غيريتس، جامعة الكرة، بخصوص موعد قدومه إلى المغرب، ونفى ما روجته وسائل الإعلام السعودية، التي نشرت خبر بقائه مع فريق الهلال السعودي.




تابعونا على فيسبوك