بمناسبة الأعياد الوطنية لبلدانهم

الثلاثاء 16 غشت 2011 - 07:45

صاحب الجلالة يهنئ رؤساء الباكستان والهند والكونغو وكوريا الجنوبية وأمير ليشتنشتاين

صاحب الجلالة يهنئ الرئيس الباكستاني بعيد استقلال بلاده

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ببرقية تهنئة، إلى رئيس جمهورية باكستان الإسلامية، أصيف علي زرداري، بمناسبة عيد استقلال بلاده.

وعبر جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر تهانئه وأصدق متمنياته بموفور الصحة والسعادة للرئيس الباكستاني، وبمزيد التقدم والازدهار للشعب الباكستاني الشقيق.
وأعرب جلالة الملك، بهذه المناسبة، للرئيس الباكستاني عن اعتزاز جلالته الكبير بالروابط الأخوية المتينة، التي تجمع الشعبين الشقيقين، المغربي والباكستاني، وارتياح جلالته العميق، للمستوى المتميز لعلاقات التعاون المثمر، والتضامن الفعال القائمة بين البلدين.
كما أكد جلالة الملك حرصه القوي على العمل سويا مع الرئيس الباكستاني من أجل توسيع آفاق هذه العلاقات، والدفع بها قدما إلى أعلى المستويات، لما فيه خير الشعبين الشقيقين، وصالح الأمة الإسلامية جمعاء.

جلالة الملك يهنئ رئيسة الهند بالعيد الوطني لبلادها

الرباط (و م ع) - بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ببرقية تهنئة، إلى رئيسة جمهورية الهند، براتيبها باتيل، بمناسبة العيد الوطني لبلادها.

وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية عن أحر تهانئه وأخلص متمنياته لرئيسة جمهورية الهند بموفور الصحة والسعادة، وللشعب الهندي الصديق بمزيد من التقدم
و الازدهار.

كما أعرب جلالة الملك عن اعتزازه الكبير بما يجمع المغرب والهند من علاقات الصداقة المتينة، والتعاون المثمر والتقدير المتبادل، مؤكدا جلالته حرصه القوي على مواصلة العمل سويا مع رئيسة الهند ومع حكومة بلدها، من أجل زيادة توثيق هذه العلاقات، وتوسيع آفاقها لتشمل مختلف المجالات، خدمة للمصالح العليا للشعبين الصديقين.

صاحب الجلالة يهنئ الرئيس الكونغولي بعيد استقلال بلاده

الرباط (و م ع) - بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة إلى رئيس جمهورية الكونغو، دنيس ساسو نغيسو، بمناسبة عيد استقلال بلاده.

وعبر جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر تهانئه وأصدق متمنياته بالصحة والسعادة لساسو نغيسو، وبمزيد من التقدم والازدهار للشعب الكونغولي الشقيق، تحت القيادة الحكيمة للرئيس.

وأشاد جلالة الملك، بهذه المناسبة، بالمستوى الممتاز لعلاقات الأخوة والتضامن والتعاون التي تجمع البلدين.

كما جدد جلالة الملك عزمه الأكيد على مواصلة العمل مع الرئيس الكونغولي لتوسيع وتعزيز هذه العلاقات بغية إضفاء دينامية وفعالية عليها تكون في مستوى طموحات الشعبين الشقيقين، وخدمة للسلام والاستقرار والتنمية في القارة الإفريقية.

جلالة الملك يهنئ رئيس كوريا الجنوبية بعيد استقلال بلاده

الرباط (و م ع) - بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة إلى رئيس جمهورية كوريا الجنوبية، لي ميونغ باك، بمناسبة عيد استقلال بلاده.

وعبر جلالة الملك، في هذه البرقية، عن تهانئه الحارة وأطيب متمنياته بدوام الصحة والسعادة للرئيس ميونغ باك و بـ"اطراد التقدم والازدهار" للشعب الكوري الصديق، في ظل قيادته الرشيدة.

كما أعرب جلالته عن ارتياحه للمستوى المتميز، الذي بلغته علاقات الصداقة المتينة، والتعاون المثمر، والتضامن الفعال القائمة بين البلدين.

وأكد جلالة الملك، بهذه المناسبة، حرصه "القوي على مواصلة العمل سويا" مع الرئيس ميونغ "من أجل توطيد هذه العلاقات، وتوسيع مجالاتها بما يخدم المصالح المشتركة لشعبينا الصديقين".

صاحب الجلالة يهنئ أمير ليشتنشتاين بالعيد الوطني لبلاده

الرباط (و م ع) - بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة إلى صاحب السمو الأمير هانس أدام الثاني، أمير ليشتنشتاين، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية عن أحر تهانئه وأخلص متمنياته لصاحب السمو الأمير هانس أدام الثاني شخصيا، ولكافة أفراد أسرته الأميرية الجليلة، بموفور الصحة والسعادة، ولشعبه الصديق بمزيد من التقدم والازدهار.

كما عبر جلالته بهذه المناسبة الخالدة عن عميق اعتزازه لسمو الأمير، بما يربطهما شخصيا وأسرتيهما من أواصر الصداقة المتينة والتفاهم الودي، وبما يجمع البلدين من علاقات التعاون المثمر، مؤكدا حرص جلالته القوي على مواصلة العمل سويا مع أمير ليشتنشتاين من أجل الرقي بهذه العلاقات إلى أعلى المستويات، خدمة للمصالح المشتركة للشعبين الصديقين.




تابعونا على فيسبوك