بسمة بوسيل وتامر حسني ينفيان خبر زواجهما عرفيا

الإثنين 12 شتنبر 2011 - 08:24

نفت والدة المغنية المغربية الصاعدة بسمة بوسيل، ما وصفته بالإشاعات المغرضة، عن زواج ابنتها العرفي من الفنان المصري تامر حسني.

وعبرت والدة بسمة، خديجة الرحموني، عن استيائها وغضبها الشديد من الخبر الذي تداولته العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، وقالت "أصاب هذا النبأ الكاذب ابنتي بسمة بصدمة كبيرة، خاصة بعد أن علمت مدى تأثير الإشاعة السلبي على الأسرة".

وأضافت الرحموني، في تصريح لـ"المغربية"، "نحن لسنا مصريين لكي نوافق على الزواج العرفي، بل نحن أسرة ملتزمة، وأنا أثق في ابنتي بسمة جيدا، ومتأكدة من أن تربيتها وأخلاقها تدفعانها لاحترام نفسها أولا واحترام عائلتها".

وكذبت الرحموني ما رددته بعض الصحف عن استقرار بسمة في فيلا خاصة بتامر حسني، مؤكدة أن ابنتها تتابع دراستها في القاهرة، وتقطن في شقة بحي المهندسين بمفردها، وتابعت حديثها "أنا ووالد بسمة نتكفل بمصاريف دراسة واستقرار بسمة في مصر، ونتابع مسارها الدراسي والفني عن كثب، إذ أحرص على زيارتها بين الفينة والأخرى، ولا أدعها تحتاج إلى شيء".

وأكدت الرحموني، والدة بسمة، أن تامر حسني إنسان جدي مد لابنتها يد المساعدة، وساعدها على بناء مسارها الفني بخطوات ثابتة، خاصة أنها لم تصدر أي جديد فني من 2009، فقرر أن يتبناها فنيا، بتصوير فيديو كليب خاص بأغنيتهما الديو "متسألنيش"، الذي كتب كلماته أمير طعيمة، ولحنه محمد ناجي. وقالت "لو وجدت ابنتي الدعم من المغرب، لما قررت الاستقرار في مصر، متطلعة إلى تحقيق حلمها في احتراف الغناء.

وأشارت الرحموني إلى أن بسمة رفضت عقود الاحتكار التي قدمتها بعض شركات الإنتاج، في حين لم تتلق أي دعم يذكر من المهتمين بالشأن الفني في المغرب، منذ إصدارها أغنيتها المغربية "محال"، على نفقتها الخاصة، بعد تخرجها من برنامج "ستار أكاديمي لبنان" في نسخته السادسة.

وأوضحت الرحموني أن تردد بسمة على استوديوهات تامر حسني الخاصة، من أجل تسجيل الأغنية، أجج الإشاعات التي لاحقتهما.

ومن جهته، نفى تامر حسني الأنباء نفسها، التي أكدت أن قصة الحب نشأت بين بسمة وتامر، عندما تعرف هذا الأخير على الفنانة المغربية، العام الماضي، خلال وجوده في المغرب، لتقديم حفل غنائي في إطار فعاليات مهرجان "موازين، إيقاعات العالم".

وكتب تامر حسني على صفحته في الموقع الاجتماعي "الفايسبوك" أنه تلقى اتصالا هاتفيا من أحمد عصام إسماعيل فهمي، نجل رئيس مجلس إدارة صحيفة "صوت الأمة" المصرية، الذي أكد استياءه الشديد مما نُشر في صحيفتهم عن موضوع "زواج تامر حسني".

وأشار إلى أنه وعد بالتحقيق ومحاسبة الصحافي، الذي نشر هذا الخبر، وأن العدد المقبل سينشر به اعتذار وتكذيب للخبر.

ونوه تامر بأن هذه الشائعة ظهرت منذ فترة وحرص على تكذيبها، مؤكدا أنه حينما يرتبط بأي إنسانة سيعلن للجميع.

الجدير بالذكر أن بسمة بوسيل تستعد لطرح ألبومها الجديد، بعد أن تستكمل إنجاز الثلاث أغاني المتبقية، في حين، تزور بسمة المغرب، في أكتوبر المقبل، لتجديد أوراق إقامتها في القاهرة.




تابعونا على فيسبوك