وسط فرضيات متضاربة حول أسباب الوفاة

حفل تأبين في الوداع الأخير للنجمة الأميركية ويتني هيوستن

السبت 18 فبراير 2012 - 13:52
ويتني هيوستن   (خاص)

يقام، اليوم السبت، في الكنيسة المعمدانية بولاية نيوجيرسي، حفل تأبين النجمة الأميركية الراحلة ويتني هيوستن، بحضور كل محبيها.

ويقام الحفل التأبيني لهيوستن، التي وافتها المنية نهاية الأسبوع الماضي، بعد وصول جثمانها إلى ولاية نيوجيرسي، بالولايات المتحدة، عبر طائرة خاصة، الاثنين الماضي، بحضور عدد كبير من محبيها ومعجبيها، إلى جانب والدتها سيزي، وعدد كبير من أفراد عائلتها.

وتوفيت ويتني هيوستن عن عمر 48 سنة، في فندق بمدينة بيفرلي هيلز، بولاية كاليفورنيا، بعد أن أعلنت شرطة الشرطة المحلية أنها تلقت اتصالا من أمن الفندق، يفيد بعثوره على ويتني هيوستن متوفاة في غرفتها، في الوقت التي تضاربت التصريحات حول أسباب وفاتها.

وأفادت تقارير صادرة عن فرق البحث أن المغنية الراحلة توفيت بسبب تناول خليط من العقاقير القوية مع الكحوليات.

وذكرت تقارير إعلامية أن أسرة هيوستن قالت إن مسؤولي التشريح بمقاطعة لوس أنجلوس أكدوا أنهم لم يعثروا على مياه كثيرة في رئتيها، للقول بأنها غرقت في حوض الاستحمام في فندق بيفرلي هيلز، كما أنها توفيت قبل أن يغرق رأسها في المياه.
وكشفت أنباء أخرى صادرة عن ابنتها، بوبي كريستينا، أن والدتها نامت في حوض استحمام في الفندق نفسه، قبل 24 ساعة من وفاتها.

مقابل ذلك، نعى عدد من النجوم النجمة الراحلة، في صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، "تويتر" و"فايسبوك"، وأبرزهم المغنية الشهيرة ماريا كاري، التي جمعتها صداقة قويه بالراحلة، والنجم سيمون كويل، والنجمة جيسيكا سيمبسون، فضلا عن الفنانتين اللبنانيتين هيفاء وهبي وإليسا.

وكانت النجمة الأميركية الراحلة أحيت حفلا فنيا، سنة 2008، ضمن فقرات مهرجان موازين إيقاعات العالم، السنوي بمدينة الرباط.




تابعونا على فيسبوك