الأداء بالثانية في كل المكالمات الوطنية والدولية

إنوي تطلق عرض فورفي زين الدولي وزين للربط

السبت 03 مارس 2012 - 07:16

أطلقت مجموعة "إنوي" للاتصالات عرض فورفي "زين الدولي"، وفورفي "زين للربط"، بعد إطلاقها "زين الأساسي"، في 2011.

ويأتي هذا العرض بعد إدخال "إينوي" تجديدا كبيرا، يهم احتساب الفاتورة بالثانية منذ الثانية الأولى، وتمكين الربط بالإنترنيت عبر الهاتف المحمول بالأداء المسبق.

وقال كمال خالص، المدير التنفيذي للقطب التجاري لـ "إنوي"، في بلاغ من المجموعة، توصلت "المغربية" بنسخة منه، "بعد مرور سنة على إطلاق عرض زين، درسنا تطور الفئة المستهدفة، ولاحظنا أنها أصبحت تتشكل، أساسا، من زبناء مولعين بالإنترنيت، وكذا فئة من المهتمين أكثر بالاتصال في اتجاه الشبكات الدولية، وهي فئة لا تجد حاليا من يلبي حاجياتها في السوق، كما ترغب أن تكون متحررة من أي التزام، مع الاستفادة في الوقت نفسه من عرض يتلاءم وحاجياتها، وكذا ميزانيتها في كل لحظة".

وتعد مجموعة فورفي "زين" فئة جديدة من العروض، دون فاتورة أو اشتراك، وتوفر للزبون إمكانية تغيير صيغة الخدمة مجانا ودون شروط، حسب تغير حاجياته من شهر لآخر، و تمنح الخدمة، أيضا، للزبون إمكانية توقيف الفورفي واستعادته كيفما شاء. وفضلا عن ذلك، يستفيد كل شخص يريد الحصول على فورفي"زين" من إمكانية الاحتفاظ برقم هاتفه المحمول مجانا دون حاجة إلى تغييره. وتقدم كل كافة عروض فورفي "زين" بالأداء حسب الثانية، ابتداء من الثانية الأولى لكل المكالمات الوطنية والدولية.

وتوفر مجموعة فورفي "زين" ثلاثة عروض، الأول هم فورفي "زين الأساسي"، الذي يقدم منذ عام، ساعة ونصف ساعة من المكالمات في اتجاه الشبكات الوطنية، على مدى 24 ساعة على 24، وساعة ونصف من المكالمات المجانية طيلة الليل وفي آخر الأسبوع عند استنفاد الرصيد الأصلي، وكذا الإنترنيت، مجانا على الهاتف المحمول بصبيب Mo 300، بـ 100 درهم فقط.

أما العرض الثاني فهو فورفي "زين الدولي"، وهي خدمة تقدم ساعة ونصف من المكالمات، 24 ساعة على 24، في اتجاه الشبكات الوطنية والدولية (الهاتف الثابت والمحمول نحو المغرب العربي وأوروبا الغربية والولايات المتحدة الأمريكية وكندا)، وساعة ونصف من المكالمات المجانية في اتجاه الشبكات الوطنية والدولية عند استنفاد الرصيد الأصلي، طيلة الليل ونهاية الأسبوع، فضلا عن Mo 300 من الإنترنيت مجانا على الهاتف المحمول. وهذا الفورفي الجديد، المقترح بمبلغ 150 درهما، يغني مجموعة زين استجابة لحاجيات زبناء يرغبون في ربط الاتصال على المستوى الدولي، على غرار المستوى الوطني، دون الإحساس بتباعد الرقعة الجغرافية.

بينما يعرض فورفي "زين للربط" الإنترنيت بصبيب Go2مجانا على الهاتف المحمول، وساعتين من المكالمات الوطنية، 24 ساعة على 24، وساعتين مجانا من المكالمات الوطنية طيلة الليل، خلال نهاية الأسبوع، عند استنفاذ الرصيد الأصلي، وكل هذا مقابل 200 درهم.

وهذه الصيغة الجديدة تستجيب، أساسا، للحاجيات الحقيقية للزبناء المولعين بالإنترنيت، إذ أنهم يرغبون في عرض يمكنهم من التواصل مع أقربائهم وأصدقائهم بكل الوسائل (اتصال هاتفي، ورسائل نصية، وفايسبوك، وتويتر)، مع تحقيق أفضل استفادة من الهواتف الذكية.




تابعونا على فيسبوك