صاحب الجلالة يهنئ رئيسة جمهورية ليبيريا بعيد استقلال بلادها

الجمعة 27 يوليوز 2012 - 12:29

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة إلى رئيسة جمهورية ليبيريا إلين جونسون سيرليف، بمناسبة ذكرى استقلال بلادها.

وضمن جلالة الملك هذه البرقية أحر تهانئه وأطيب متمنياته لإلين جونسون سيرليف بموفور الصحة والسعادة، وللشعب الليبيري الشقيق باطراد التقدم والرخاء، في ظل قيادة فخامتها الحكيمة.

وأعرب جلالة الملك عن اعتزازه بروابط الأخوة المتينة والتفاهم الموصول الذي يجمع الشعبين المغربي والليبيري٬ وعن ارتياح جلالته للتطور الحثيث الذي تعرفه علاقات التعاون المثمر والتضامن الفعال القائمة بين البلدين في مختلف المجالات.

وأكد جلالة الملك حرصه القوي على مواصلة العمل سويا مع رئيسة ليبيريا، من أجل تعزيز هذه العلاقات والارتقاء بها إلى مستوى الطموحات المشتركة٬ لما فيه خير الشعبين الشقيقين وصالح القارة الإفريقية.

وأشاد جلالته٬ بهذه المناسبة٬ بالجهود التي تبذلها إلين جونسون سيرليف في هذه المرحلة المهمة من تاريخ ليبيريا لتحقيق ما يصبو إليه الشعب الليبيري الشقيق من إصلاحات عميقة على درب ترسيخ دعائم الديمقراطية وتحقيق التنمية الشاملة.

جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية المالديف بعيد استقلال بلاده

الرباط (و م ع) - بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة إلى رئيس جمهورية المالديف، الدكتور محمد وحيد٬ بمناسبة عيد استقلال بلاده.

وضمن جلالة الملك هذه البرقية٬ أحر تهانئه وأصدق متمنياته للرئيس محمد وحيد بدوام الصحة والسعادة٬ ولشعب المالديف الشقيق باطراد التقدم والازدهار.

وأعرب جلالة الملك٬ بهذه المناسبة٬ عن اعتزازه بما يجمع المملكة المغربية وجمهورية المالديف من روابط الأخوة الإسلامية العريقة والتقدير المتبادل٬ والتضامن الفعال٬ مؤكدا عزم جلالته الراسخ على العمل سويا مع فخامة الرئيس محمد وحيد لتعميق وتوسيع آفاق التعاون بين البلدين في مختلف المجالات٬ بما يخدم المصالح العليا للشعبين الشقيقين ويسهم في توطيد العمل الإسلامي المشترك.




تابعونا على فيسبوك