مصرع 3 عراقيين ضمنهم جنرال في انقلاب سيارة بإقليم الرحامنة

الإثنين 01 أكتوبر 2012 - 08:12

لقي ثلاثة عراقيين، من ضمنهم جنرال في الجيش العراقي، مصرعهم في حادثة سير، وقعت مساء أول أمس السبت بالطريق السيار الرابط بين مدينتي مراكش والدارالبيضاء، على مستوى صخور الرحامنة، عندما انقلبت سيارة رباعية الدفع، كانت تقلهم صوب مدينة مراكش، بسبب انفجار إحدى ع

وأسفرت الحادثة ، التي وقعت حوالي الخامسة مساء، كذلك، عن إصابة سائق السيارة المغربي، وعراقي آخر بجروح متفاوتة الخطورة وصفت بالبليغة، ما استدعى نقلهما على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل التابع للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس، لتلقي العلاجات الضرورية، في حين جرى نقل جثث الضحايا إلى مستودع الأموات، في انتظار تسليمها لذويها، بعد استيفاء إجراءات الدفن.

وهرعت عناصر الوقاية المدنية والسلطات المحلية إلى مكان الحادث فور تلقيها الخبر، إذ تمكنت فرق الإنقاذ من إنقاذ سائق السيارة المغربي ورفيق الضحايا العراقيين، ويعتقد أنهما نجيا من موت محقق.

وفتحت مصالح الدرك الملكي بمركز صخور الرحامنة، تحقيقا في موضوع الحادثة لمعرفة الظروف والملابسات الحقيقية التي أدت إلى وقوع الحادثة.

وأكد مصدر طبي مسؤول بمستشفى ابن طفيل بمراكش، أن المصابين اللذين وصفت حالتهما بالخطيرة ما يزالان يرقدان بالمستشفى بعد استقرار وضعهما الصحي، من خلال إخضاعهما للعناية المركزة، بفضل تظافر جهود مختلف الأطر الطبية.




تابعونا على فيسبوك