بطل المغرب يتعاقد مع لاعب من الهواة

الجامعة تعاقب المغرب التطواني

الإثنين 03 دجنبر 2012 - 12:35
عبد المالك أبرون رئيس المغرب التطواني

أصدرت اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عقوبة في حق فريق المغرب التطواني، على خلفية استعمال وإطلاق الشهب الاصطناعية على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان

استعمال وإطلاق الشهب الاصطناعية على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، جرى خلال مباراة الفريق المحلي وأولمبيك آسفي، ضمن الجولة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية، التي انتهت بنتيجة هدفين دون رد.

وقررت اللجنة التأديبية للجامعة معاقبة الفريق التطواني بإجراء مباراة واحدة دون جمهور مع وقف التنفيذ، وأداء غرامة مالية قدرها 2000 درهم.

ودعا المكتب المسير للمغرب التطواني جماهيره من "الإلترات" وجمعيات مناصرة للفريق إلى عدم استعمال مثل الشهب الاصطناعية، وكذا بعض الوسائل الأخرى التي يجرمها القانون في المباريات المقبلة، تفاديا للتعرض لعقوبات أخرى، التي غالبا ما تكون لها انعكاسات سلبية على كافة مكوناته النادي، الذي يسعى إلى أن يكون مدعوما بجماهيره أينما حل وارتحل.

من جهة أخرى، بات عماد اسطيري (25 سنة)، لاعب خط الوسط لفريق بلدية تولال، أحد القسم الأول هواة، أول انتداب جديد للمغرب التطواني لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية، التي ستنطلق في 17 دجنبر الجاري، عندما جرى إنهاء الارتباط بين الطرفين، الجمعة الماضي، بموجب عقد احترافي لمدة 5 مواسم.

وجاء التحاق عماد اسطيري بالفريق التطواني، بعد نجاحه في الاختبارات التقنية والبدنية، التي جرت تحت إشراف المدرب عزيز العامري، الذي اقتنع بإمكانياته اللاعب، الذي سبق أن لعب بفريق النادي القنيطري، وفريق مولودية وجدة.

وعبر اللاعب عماد اسطيري عن سعادته بانضمامه لتشكيلة فريق المغرب التطواني، الذي يعتبره من أفضل الأندية الوطنية، مضيفا، في تصريح لموقع الفريق التطواني، أنه سيقدم كل ما لديه من أجل أن يكون عند حسن ظن المسؤولين، وكذا الجماهير التطوانية.

يشار إلى أن اللاعب اسطيري لن يتمكن من الدفاع عن قميص الفريق التطواني إلا بعد افتتاح فترة الانتقالات الشتوية )17 دجنبر(.




تابعونا على فيسبوك