إدارة الفريق الأخضر تدرس إمكانية السفر إلى أربيل عبر القاهرة أو اسطنبول

تقديم موعد مباراة القوة العراقية والرجاء

الأربعاء 26 دجنبر 2012 - 15:48

تقرر تقديم تاريخ موعد المباراة بين فريقي القوات الجوية العراقية والرجاء البيضاوي، ضمن ذهاب ربع نهائي مسابقة كأس الاتحاد العربي للأندية في كرة القدم، ليوم ثامن فبراير 2013، ابتداء من الثالثة بعد الظهر، عوض 12 فبراير 2013، بمدينة أربيل العراقية.

جاء هذا التعديل باتفاق بين إدارة الفريقين، وتعود أسباب تغييره إلى طلب الفريق العراقي، بالنظر إلى لالتزامه بالمشاركة في دوريات إقليمية متزامنة مع تاريخ المباراة العربية.

وأجبر هذا التغيير إدارة الرجاء على مباشرة وإعداد الترتيبات الخاصة بسفر بعثة الفريق إلى مدينة أربيل العراقية، إذ وضعت تحت الدرس كل الاقتراحات الممكنة لإعداد برنامج السفر. وحسب أول التصورات، فإن إدارة الرجاء أمام اختيارين، إما السفر عبر القاهرة أو اسطنبول التركية، كما سيعمل مسؤولو الفريق على توفير تأشيرة اللاعبين الأجانب.

ولم يخف امحمد فاخر، مدرب الرجاء، أنه يجهل تماما الخصم العراقي، ولا يتوفر على أي معطيات تقنية حوله. وقال في تصريح صحفي إنه سيتابع مباريات الفريق العراقي السابق عبر الفيديو، لتكوين فكرة واضحة عنه.

وكان فريق القوة الجوية العراقي تأهل إلى دور الثمانية للبطولة، بعد فوزه ذهابا على منافسه فريق شباب الظاهرية الفلسطيني بثلاثة أهداف دون رد، فيما فاز إيابا بمدينة الخليل بهدف دون رد، في حين تأهل الرجاء على حساب نادي البنزرتي التونسي في مباراة الذهاب بالدارالبيضاء بأربعة أهداف دون رد، وانهزم بهدفين دون رد في مباراة الإياب ببنزرت التونسية.

وكانت القرعة التي حضرها مندوبو الأندية الثمانية، بالإضافة إلى المسؤولين فى الاتحاد العربي، جرت السبت الماضي بشرم الشيخ المصرية، وأفرزت ثلاث مواجهات قوية، تجمع الأولى بين شباب بلوزداد الجزائري، والإسماعيلي المصري، والثانية بين البقعة الأردني، واتحاد العاصمة الجزائري٬ والثالثة بين النصر السعودي، والعربي الكويتي.

من جهة أخرى، قررت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برمجة مباراة فريق الرجاء البيضاوي ضد نهضة بركان، ضمن الجولة 14 من البطولة الوطنية الاحترافية، يوم الأحد المقبل، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدرالبيضاء، ابتداء من الثالثة بعد الظهر.




تابعونا على فيسبوك