البحث عن سيارات أجرة مزورة بسلا

الجمعة 30 غشت 2013 - 13:48

تشرف عناصر الأمن بمدينة سلا، بتعليمات من النيابة العامة، على عمليات البحث عن مجموعة من سيارات الأجرة الكبيرة من نوع "مرسيدس 240"، مزورة الهياكل والصفائح المعدنية تجول في المجال الترابي التابع لعمالة سلا.

علمت "المغربية" من مصادر مطلعة أنه في إطار الحملات التطهيرية الاعتيادية، التي تقوم بها العناصر الأمنية في المدينة، أوقفت فرقة تابعة للشرطة القضائية في حي "الانبعاث" شخصا من مواليد 1978، متابعا بتزوير هياكل السيارات وصفائحها المعدنية، إضافة إلى استعمال رقم تسلسلي واحد خاص بسيارة أجرة "الكريمة"، في عدة سيارات أجرة.

وتبين من خلال البحث المعمق مع الموقوف، اعترافه بامتلاك سيارتي أجرة من الحجم الكبير، اشتراهما من ضواحي مدينة الناظور دون وثائقهما الخاصة، فيما أحضرهما إلى مدينة سلا، لتغيير رقم هيكل السيارة، وتزوير رقم الصفائح المعدنية في أحد "الكراجات" في المدينة.

وذكر مصدر مقرب من التحقيقات والتحريات، التي تباشرها الأجهزة الأمنية في الموضوع، أن مالك وسائق السيارة المحال على ملحقة محكمة الاستئناف في سلا أدلى عناصر فرقة الشرطة القضائية المكلفة بالبحث عن مجموعة من سيارات الأجرة الكبيرة تسير وتجول في المدينة بكيفية غير قانونية لأنها سيارات في الغالب مسروقة وأعيد تغيير ملامح هياكلها وتزوير وثائقها الخاصة.

كما اعترف أن مجموعة من مالكي وسائقي سيارات الأجرة في سلا وغيرها من المدن يقتنون سيارات "مدرحة" من المدن الشرقية بالأساس، والسيارات المهربة من المدينتين السليبتين، ومن الجزائر.




تابعونا على فيسبوك