مجلس المدينة يغلق ملعب محمد الخامس في وجه الرجاء والوداد

الأربعاء 02 أكتوبر 2013 - 13:53

لن يتمكن فريقا الرجاء والوداد الرياضيين من إجراء مبارتيهما المقبلتين في البطولة الوطنية لكرة القدم في ملعب مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء، بسبب قرار إغلاقه من أجل الصيانة.

وحسب مصادر مطلعة، فإن الملعب سيخضع لعملية تسميد روتينية لتزويده بمواد تساعد العشب على مقاومة البرد في الفترة المقبلة.

وتوصل فريقا الرجاء والوداد البيضاويين، أخيرا، بمراسلة من مجلس مدينة الدارالبيضاء يبلغهما فيها بقرار إغلاق الملعب في الفترة الممتدة ما بين الفاتح من أكتوبر الجاري و18 منه، بسبب الإصلاحات التي ستخضع لها أرضيته.

وسيكون الفريقان ملزمين بالبحث عن ملعب يستقبلان فيه ضيوفهما، حين يواجه الوداد الفتح الرياضي ضمن الدورة الخامسة من منافسات البطولة الوطنية، والدفاع الحسني الجديدي، في ربع نهائي كأس العرش، فيما سيكون الرجاء ملزما بخوض مباراة واحدة بعيدا عن المجمع الرياضي محمد الخامس.

وكانت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية أعلنت، صباح أمس الثلاثاء، برنامج مباريات الدورة الخامسة من البطولة الاحترافية.

وسيفتتح فريقا حسنية أكادير والكوكب المراكشي، منافسات الدورة على ملعب الانبعاث، في مباراة تجرى يوم الجمعة، في الثامنة مساء.

وتتواصل المنافسات بإجراء ثلاث مباريات يوم السبت، بين الجيش الملكي وأولمبيك خريبكة، ثم وداد فاس ضد أولمبيك آسفي، والنادي القنيطري ضد نهضة بركان.

وفي مباريات يوم الأحد، يستقبل جمعية سلا المغرب التطواني، في حين يرحل المغرب الفاسي إلى الجديدة لمواجهة الدفاع الحسني المحلي، أما شباب الريف الحسيمي فسيستقبل الرجاء في مباراة قوية على ملعب ميمون العرصي.

وفي ختام الدورة، يستقبل الوداد البيضاوي الفتح الرباطي في ملعب لم يحدد بعد، بسبب قرار مجلس المدينة إغلاق ملعب محمد الخامس لصيانة عشبه.

البرنامج الكامل للدورة 5:

الجمعة 4 أكتوبر

حسنية اكادير- الكوكب المراكشي

السبت 5 أكتوبر

الجيش الملكي - اولمبيك خريبكة
وداد فاس - أولمبيك آسفي
النادي القنيطري - نهضة بركان

الأحد 6 أكتوبر

جمعية سلا - المغرب الرياضي التطواني
الدفاع الحسني الجديدي - الغرب الرياضي الفاسي
شباب الريف الحسيممي - الرجاء الرياضي البيضاوي
الوداد الرياضي البيضاوي - الفتح الرباطي




تابعونا على فيسبوك