صحيفة بحرينية..

ما حققه فريق الرجاء البيضاوي أثلج صدورنا في زمن ضياع هوية الكرة العربية

الإثنين 23 دجنبر 2013 - 10:15

أشادت صحيفة (الأيام) البحرينية، اليوم الاثنين، بالنتائج الإيجابية التي حققها فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم خلال بطولة العالم للأندية التي أقيمت بكل من مدينتي مراكش وأكادير، وقالت إن " ما حققه الفريق الشقيق أثلج صدورنا في زمن ضياع هوية الكرة العربية ".

وكتب محمد الجوكر، في مقال بعنوان " شكرا للرجاء، معكم دائما "، أن " ممثلنا العربي أبلى بلاء حسنا عندما لعب المباراة النهائية في بطولة عالمية، وهي أول مرة نشاهد فيها فريقا عربيا ممثلا بالرجاء البيضاوي المغربي يلعب نهاية بطولة العالم للأندية برغم خسارته أمام (ماكينة) بايرن ميونخ الألماني صاحب رباعية السنة ".

وأضافت الصحيفة أن " ما حققه أبناء المغرب هو الأفضل على صعيد المشاركة العربية، وفوزه بفضية مراكش نعتبره إنجازا بكل المقاييس"، موضحا أن فريق الرجاء، أحد الأندية العريقة التي تتمتع بشعبية كبيرة في العالم العربي،" كتب تاريخا كرويا عربيا جديدا معوضا إخفاق المنتخب في التأهل إلى بطولة العالم بالبرازيل ".

وبعد أن أعربت عن الأمل في رؤية الفرق العربية " تتألق لنفرح معها بعد انتكاسة رياضية عربية "، أبرزت (الأيام) أنه آن الأوان كي " نحدد موقعنا على خارطة الكرة العالمية "، مشيرة ،من جهة أخرى، إلى أن "الأشقاء المغاربة رحبوا بضيوف العالم بصورة أبهرتهم".




تابعونا على فيسبوك