إيقاف متورطين في قضايا فساد أخلاقي بتزنيت وأكادير

الثلاثاء 25 مارس 2014 - 10:12
1303
متهمون بالفساد بعد اعتقالهم من طرف رجال الأمن (أرشيف)

تمكنت دورية أمنية تابعة للمنطقة الأمنية تزنيت، الأحد الماضي، من إيقاف مقاول وفتاة تمتهن الحلاقة في حالة سكر وفي وضعية مخلة بالحياء داخل سيارة خاصة قرب باب العوينة بتزنيت.

جاء إيقاف المتابعين عندما لمحت عناصر الشرطة، التي كانت تقوم بدورية اعتيادية بالقرب من باب العوينة، وجود سيارة متوقفة في الظلام في وضع يثير الشبهات. وفور اقتراب السيارة الأمنية من السيارة المتوقفة، ضبطت عناصر الشرطة رجلا متزوجا، مهنته مقاول، يتحدر من جماعة رسموكة، صحبة فتاة تمتهن الحلاقة في وضع مخل بالآداب، ليجري اقتيادهما إلى مقر الأمن الإقليمي بتزنيت .

وعلمت "المغربية" أن زوجة المقاول تنازلت لفائدة زوجها، في الوقت الذي ينتظر عرض الموقوفين للتحقيق في انتظار تقديمهما على أنظار وكيل الملك بابتدائية تيزنيت بتهمة السياقة في حالة سكر.

في سياق متصل تمكنت مصالح الشرطة القضائية التابعة لمفوضية أمن تيكيوين تحت إشراف الأمن الولائي، من القبض على شخصين في حالة سكر، كانا برفقة سيدتين متلبسين بممارسة الفساد، بعد مداهمة منزل مكون من طابقين على مقربة من المركز الصحي الخاص بالحمل والولادة بتيكيوين .

وجاء اقتحام المنزل، الخميس الماضي، للمرة الثانية في أقل من ثمانية أشهر، بناء على تعليمات النيابة العامة، بعدما وردت أولى شكايات المتضررين، بحيث استمعت عناصر الأمن إلى الموقوفين، الذين اعترفوا بكل ما نسب إليهم من أفعال، على أن يجري تقديمهم على أنظار النيابة العامة.




تابعونا على فيسبوك