صاحب الجلالة يهنئ رئيس جمهورية كوستاريكا بذكرى استقلال بلاده

الثلاثاء 16 شتنبر 2014 - 09:15

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ببرقية تهنئة إلى رئيس جمهورية كوستاريكا، فخامة لويس غييرمو صوليس، بمناسبة تخليد بلاده لذكرى استقلالها.

وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية، عن أحر تهانئه وأصدق متمنياته للرئيس غييرمو صوليس بدوام الصحة والسعادة، ولشعب كوستاريكا الشقيق بتحقيق ما يصبو إليه من مزيد التقدم والازدهار.

كما أعرب جلالة الملك عن ارتياحه لمستوى علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين البلدين، مؤكدا جلالته للرئيس غييرمو صوليس حرص المملكة المغربية على إعطاء دفعة جديدة لهذه العلاقات واستشراف آفاق واعدة من شأنها التأسيس لشراكة اقتصادية بناءة، تخدم المصالح المشتركة للشعبين الصديقين، وتسهم في تعزيز التعاون والتضامن بين دول الجنوب.

جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية غواتيمالا بعيد استقلال بلاده

الرباط (و م ع) - بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة إلى رئيس جمهورية غواتيمالا، فخامة أوتو بيريس مولينا، بمناسبة عيد استقلال بلاده.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر تهانئه، مقرونة بأطيب متمنياته للرئيس مولينا بموفور الصحة والسعادة ولشعبه الصديق بتحقيق ما يصبو إليه من مزيد التقدم والازدهار.

ومما جاء في هذه البرقية "أغتنم هذه المناسبة السعيدة لأعرب لكم عن ارتياحي للتطور الملموس الذي تعرفه علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين بلدينا، مؤكدا لفخامتكم حرصي القوي على مواصلة العمل سويا معكم من أجل الارتقاء بهذه العلاقات لتشمل كافة المجالات، لما فيه خير شعبينا الصديقين".




تابعونا على فيسبوك