أغنية جديدة ستبثها جامعة الكرة رسميا في حفل افتتاح 'الموندياليتو'

'come alive' احتفاء بالكرة المغربية من المنتج ريدوان والمغني شوقي

الإثنين 01 دجنبر 2014 - 06:58
6116
(أيس بريس)

بمبادرة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قدم المنتج العالمي نادر خياط، المعروف بـ"ريدوان"، أغنية جديدة تتغنى بالكرة المغربية بعنوان "come alive"

يؤدي الأغنية النجم الشاب أحمد شوقي، من المنتظر أن تبث  الثلاثاء المقبل على القنوات التلفزيونية المغربية، على أن تقدم بشكل رسمي ضمن حفل افتتاح كأس العالم للأندية، المنتظر أن ينظم بين 10 و20 دجنبر الجاري.

وأكد ريدوان، المعروف بشغفه وهوسه الكبيرين بالموسيقى، وكرة القدم، خلال ندوة صحفية نظمت أول أمس السبت بالدارالبيضاء، أنه لم يتردد في تلبية طلب الجامعة، وأصر على تحضير الأغنية في أقصر مدة ممكنة، مشيرا إلى أن "come alive" أنجزت من أجل مواكبة جميع الأنشطة الرياضية، التي تنظمها الجامعة، خاصة المباريات الكروية المغربية.

 وقال المنتج، في حوار مع "المغربية" سينشر لاحقا، إن "كأس العالم للأندية، كان فرصة للتسريع بإنجاز الأغنية".

وعن اختيار أحمد شوقي لأداء "come alive" دون سواه، أوضح ريدوان أن ذكريات عديدة تجمعه بهذا الفنان الشاب، وقال "يجمعني بشوقي الانتماء إلى مدينة تطوان، وعشق كرة القدم، التي لعبناها سويا، كما جمعتنا أعمال فنية، ونحضر لإنتاجات فنية جديدة، سترى النور قريبا".

واعتبر ريدوان أن الأغنية، التي قدمت باللغة الإنجليزية، في انتظار إطلاق طبعتها الثانية باللهجة المغربية، دعوة لترسيخ مبادئ الإخاء، والجود والكرم المغربي.

ولم يستطع تحديد التكلفة المالية الإجمالية للأغنية، موضحا أنه لم ينته بعد من وضع اللمسات الأخيرة على الأغنية، قبل أن ترى النور خلال الأسبوع الجاري.

وأشار إلى أن "come alive" تعتبر مزيجا من الفخر والسعادة، والتشارك، وستساهم في إشعاع المغرب على الصعيد العالمي.

من جانبه، عبر الفنان الشاب أحمد شوقي، المعروف بأغنيته العالمية "habibi i love you"، عن سعادته الكبيرة بالتعاون الفني الجديد مع ريدوان، معتبرا، في حوار ستنشره "المغربية لاحقا، أن انتشار أغانيه ووصولها للعالمية "توفيق من الله، واجتهاد كبير" من طرفه، يعود الفضل الكبير فيه للمنتج العالمي نادر الخياط، الذي قدم له يد المساعدة منذ بداياته الفنية.

الجدير بالذكر أن طاقما فنيا محترفا، يضم 80 في المائة من المغاربة، شارك في تصوير فيديو كليب "come alive"، بمدينة مراكش خلال نونبر الماضي.

وعن ذلك أكد ريدوان أن المغرب يزخر بفرق تقنية مبدعة في مجالاتها، ما شجعه على التعامل مع فنانين، أمثال المخرج شوقي الصغير، وحسن اليوبي، الذي شارك في الفيلم السينمائي العالمي "أفاتار"، ومدير الإنتاج أكرم المزيان.




تابعونا على فيسبوك