توقعات أحوال الطقس ليوم غد الخميس

الأربعاء 10 دجنبر 2014 - 12:40
2382
(أرشيف)

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن يتكون، غدا الخميس، جليد خلال الليل والصباح فوق المرتفعات والهضاب العليا، فضلا عن تشكل سحب منخفضة خلال الليل والصباح، وبعض الكتل الضبابية قرب السواحل الأطلسية الشمالية والوسطى.

سيكون الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب على العموم بمجموع ربوع المملكة، مع هبوب زوابع رملية بداخل الأقاليم الجنوبية.

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما من القطاع الشرقي بالأقاليم الجنوبية، وضعيفة من القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه عموما بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص ثلاثة ودرجتين بالمرتفعات وبالهضاب العليا، وما بين 2 و5 درجات بالجنوب الشرقي وبالمناطق الداخلية، وستكون في حدود 6 إلى 11 درجة بشمال ووسط البلاد، وما بين 10 و16 درجة بالجنوب.

أما درجات الحرارة العليا، فستتراوح ما بين 11 و16 درجة بالمرتفعات والهضاب العليا، وما بين 15 و21 درجة بالشمال والوسط والجنوب الشرقي، وما بين 22 و30 درجة بالجنوب.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين القنيطرة وطرفاية، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.




تابعونا على فيسبوك