بعد نجاح آخر أغنياتها الخليجية 'المظلوم'

سميرة سعيد تجدد اللقاء بجمهورها المغربي في 'مازاغان'

الخميس 02 أبريل 2015 - 08:26
4394

تجدد "الديفا" سميرة سعيد لقاءها بالجمهور المغربي، في سهرة تحييها يوم السبت 18 أبريل الجاري، ضمن السهرات الدورية التي ينظمها المنتجع السياحي "مازاغان بيتش ريزورت".

تستعد سميرة سعيد، التي تحصد في الفترة الحالية نجاح أغنيتها الأخيرة "المظلوم"، بعد أن تجاوز عدد المستمعين إليها عبر موقع "اليوتوب" حوالي 200 ألف، لأداء أجمل أغانيها، القديمة والحديثة، وأبرزها " قابلتك ليه"، "قويني بيك"، و"حالة ملل"، و"خايفة"، "أوام كدة"، و"حب ميؤوس منه"، وغيرها، في الليلة 21 من ليالي "مازاغان"، التي يحيي جزءها الأول الفنان عبد العالي أنور.

وتوقعت إدارة "مازاغان"، في بلاغ، توصلت "المغربية" بنسخة منه، أن يستقطب حفل سميرة الثاني في المنتجع، الذي حددت أسعار تذاكره في 600 درهم، كأدنى حد، جمهورا عريضا، نظرا للشعبية الواسعة التي تحظى بها النجمة المغربية.

وكان جمهور "الديفا" في المغرب طالب، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إدارة مهرجان "موازين.. إيقاعات العالم" باستضافة النجمة المغربية، التي شاركت في الدورة الثامنة للمهرجان في 2009.

وكشفت سميرة، في تصريحات تناقلتها بعض المواقع الإلكترونية، أنها تعمل حاليا على إصدار ألبوم غنائي جديد، يضم أغنية مغربية، تتعاون فيها مع الفنان محسن تيزاف، عضو مجموعة "فناير".

الجدير بالذكر أن سميرة سعيد قدّمت، طوال مسارها الفني، 46 ألبوما غنائيا و500 أغنية، حصدت من خلالها العديد من الجوائز، بينها جوائز الموسيقى العالمية International Music Awards.

وأحيت سميرة سعيد حفلات ناجحة في مختلف دول العالم، وصورت العديد من أغانيها بطريقة الفيديو كليب.




تابعونا على فيسبوك