صاحب الجلالة يهنئ العاهل الأردني بمناسبة احتفاله بعيد ميلاده

الإثنين 01 فبراير 2016 - 08:20
1264

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة إلى عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، بمناسبة احتفاله بعيد ميلاده السعيد.

وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية عن أحر التهاني وأطيب المتمنيات، له شخصيا ولأسرته الملكية الجليلة، بدوام الصحة والعافية، وللشعب الأردني الشقيق بما يصبو إليه من موصول التقدم والرفعة، في ظل قيادته الرشيدة.

ومما جاء في هذه البرقية "وأغتنم هذه المناسبة السعيدة، لأعرب لجلالتكم عن اعتزازي الكبير بأواصر الأخوة الراسخة والمودة الموصولة، التي تجمعنا وأسرتينا الملكيتين، وبعلاقات التقدير المتبادل والتضامن الفاعل والشراكة النموذجية، التي تربط بين بلدينا، واثقا أن هذه العلاقات المتميزة ستزداد متانة، بفضل ما يحدونا من إرادة قوية لتعزيزها".

 

جلالة الملك يهنئ العاهل الإسباني بمناسبة احتفاله بعيد ميلاده

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة إلى عاهل المملكة الإسبانية، صاحب الجلالة الملك فيليبي السادس، بمناسبة احتفاله بعيد ميلاده السعيد.

وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية عن تهانئه الخالصة مقرونة بأطيب متمنياته له شخصيا، ولأسرته الملكية الجليلة، بدوام الصحة والعافية والهناء، ولشعبه الصديق باضطراد التقدم والازدهار.

ومما جاء في هذه البرقية "وأود بهذه المناسبة السعيدة، أن أؤكد لجلالتكم مدى تقديري لأواصر الصداقة المتينة التي تجمعنا شخصيا، وأسرتينا الملكيتين، ولما يربط بين شعبينا من علاقات متميزة للتعاون المثمر والتضامن الفاعل، تجسد رصيدهما الحضاري والتاريخي المشترك".

وأضاف جلالته "وإذ أشاطركم فرحة الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة، أرجو أن تتفضلوا، صاحب الجلالة وصديقي الكبير، بقبول أسمى عبارات مودتي وتقديري".

 جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية ناورو باحتفال بلاده بعيدها الوطني

 

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة إلى رئيس جمهورية ناورو، فخامة بارون واكا، بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية لبارون واكا عن أحر تهانئه وأطيب متمنياته، له شخصيا بموفور الصحة والهناء، ولشعبه الصديق بموصول الرقي والازدهار.

وعبر جلالة الملك بهذه المناسبة لرئيس جمهورية ناورو عن مدى حرصه على توطيد أواصر الصداقة والتعاون المثمر القائمة بين المملكة المغربية وجمهورية ناورو، والعمل سويا معه من أجل توسيع مجالاتها، تجسيدا لتطلعات الشعبين الصديقين، وتعزيزا لقيم التضامن والتآزر جنوب-جنوب.




تابعونا على فيسبوك