وفد من جامعة كرة القدم يتوجه إلى كوت ديفوار

الصحراء المغربية
الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 17:03

ينتظر أن يتوجه، غدا الثلاثاء، وفد من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يتقدمهم إدريس الكحل المدير الإداري للمنتخب الوطني المغربي، والفرنسي باتريس بوميل، مساعد الناخب الوطني هيرفي بونار، إلى الكوت ديفوار، من أجل تهييئ ظروف الإقامة وتداريب أسود الأطلس بأبيدجان قبل موعد المواجهة الحاسمة أمام نظيره الإيفواري، يوم 11 نونبر المقبل، ضمن الجولة السادسة (الأخيرة) من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ووفق مصدر مطلع فإن مدرب أسود الأطلس، هيرفي رونار، اختار مساعده الفرنسي باتريس بوميل لتوجه إلى أبيدجان رفقة إدريس لكحل، بعض المرافقين الإداريين بالجامعة، من أجل إعداد ترتيبات المباراة، مثل إقامة اللاعبين، وملعب التداريب والقاعات المخصصة للاجتماعات والتدليك بفندق الإقامة.

وأضاف المصدر ذاته أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة، قرر إيفاد إدريس لكحل إلى كوت ديفوار بالنظر للتجربة التي راكمها بالدول الإفريقية، ولضبطه المعايير والظروف التي يشترطها الفرنسي رونار في الإعداد الذي يسبق أي مباراة.

وينتظر أن يقدم إدريس لكحل، فور عودته، تقريرا شاملا إلى الرئيس فوزي لقجع، والمدرب هيرفي رونار، وملاحظاته حول ظروف المباراة المهمة بأبيدجان.




تابعونا على فيسبوك