تذاكر مباراة الرجاء والجيش تنعش السوق السوداء

الصحراء المغربية
الثلاثاء 31 أكتوبر 2017 - 12:57

انتعشت السوق السوداء من تذاكر مباراة الرجاء البيضاوي والجيش الملكي، المقررة غدا الخميس، بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن إياب نصف نهائي كأس العرش، ابتداء من السابعة والنصف مساء.

وعاينت "الصحراء المغربية" نشاطا مكثفا لهذه الظاهرة، خصوصا بمركب الوازيس وملعب الصخور السوداء، في الوقت الذي كانت الجماهير الخضراء تنتظر أن تفتح الشبابيك بشكل عادي لاقتناء التذاكر.
واستغربت الجماهير الرجاوية من انتعاش تجار السوق السوداء، مع أن شركة "كازا إيفنت"، المكلفة بتنظيم المباراة وبيع التذاكر، تحرص على عدم بيع أكثر من تذكرتين لشخص واحد مع الإدلاء ببطاقته الوطنية.
وتساءل الجمهور عن كيفية تسريب أعداد كبيرة من التذاكر، وعمن سمح بتحويلها إلى السوق السوداء.
وصبت جماهير الرجاء جام غضبها على مسؤولي الفريق الأخضر، وهم الذين أكدوا أن التذاكر موجودة بالشبابيك، وفق بلاغ نشره الموقع الرسمي للفريق الأخضر. واستاء الجميع بسبب غياب تذاكر المباراة في شبابيك ملعب الوازيس، عكس ما جاء في البلاغ الرسمي، علما أن مسؤولين أخبروا الجمهور بأن بيعت كلها في الفترة الصباحية، وأن دفعة ثانية من التذاكر سيجري طرحها في اليوم الموالي، لكن دون تحديد التوقيت.
وكانت إدارة الرجاء أكدت أنه "بعد الاتفاق مع مسؤولي شركة "كازا إيفنت" حول برنامج بيع تذاكر مباراة الرجاء والجيش الملكي، ونشره عبر الموقع الرسمي للنادي من أجل تسهيل عملية اقتناء التذاكر، تفاجأت بعدم احترام الشركة للبرنامج المتفق عليه مما تسبب في إرباك عملية البيع"، محملة المسؤولية لإدارة شركة "كازا إيفنت"، التي قالت إن عليها أن تتحمل كذلك تبعات كل ما يترتب عن هذا الأمر .

 




تابعونا على فيسبوك