غاريدو مهتم بعرض من الإمارات وشبه الرجاء بالبارصا والريال

الصحراء المغربية
الإثنين 20 نونبر 2017 - 13:16

شبه الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب الرجاء البيضاوي لكرة القدم، فريقه ببرشلونة وريال مدريد الإسبانيين، وقال "الرجاء البيضاوي عاد إلى منصة التتويج بعد غياب دام أربع سنوات كاملة، وحصوله على كأس العرش كما لو أن برشلونة وريال مدريد لم يحصلا على أي لقب طيلة أربع سنوات".

وأضاف غاريدو، في تصريحات لوكالة الأنباء الإسبانية "إيفي"، لم يكن من السهل التتويج بلقب كأس العرش، الذي يعني الكثير للجماهير الخضراء، المساندة للنادي في جميع تنقلاته. ولا أخفي أنني سعيد لأجل اللاعبين وللجماهير التواقة للألقاب".

من جهة أخرى، ذكرت مصادر إعلامية إماراتية أن إدارة نادي الجزيرة ربطت اتصالاتها مع الإسباني خوان كارلوس غاريدو من أجل تعويض الروماني أولاريو كوزمن. وكشفت المصادر ذاتها أن ممثل عن نادي الجزيرة الإماراتي، الذي يمارس به الدولي المغربي امبارك بوصوفة، والمقبل على المشاركة في كأس العالم للأندية، ودوري أبطال آسيا، حل بالمغرب، نهاية الأسبوع الماضي، وعرض الفكرة على مدرب الرجاء البيضاوي، الذي أبدى اهتمامه بالعرض الإماراتي.

معلوم أن كارلوس غاريدو من مواليد مدينة فالنسيا الاسبانية يوم 29 مارس 1969، بدأ حياته المهنية وهو في سنة الرابعة والعشرين، إذ تولى مهمة مدير فني لفريق هواة اسمه البويج عام 1993، واستمر معه حتى 1999، ثم أصبح مدربا لنادي أوندا التابع لمدينة فالنسيا، مسقط رأسه.

وفي عام 2002، أصبح غاريدو مدربا للفريق الثالث بنادي فياريال الإسباني، ثم تدرج إلى أن تولى مهمة مدير فني للفريق الأول لفياريال عام 2010، الذي قاده في أول موسم إلى احتلال المركز الرابع، وبالتالي التأهل لدوري أبطال أوروبا، واستطاع أن يصل لنصف نهائي الدوري الأوروبي.

وتولى غاريدو مهمة مدير فني لفريق بروج البلجيكي 2012، وكانت له تجربة مع نادي ريال بتيس الإسباني، وبعدها مباشرة درب الاهلي المصري، وبالضبط سنة 2014، إذ حقق معه كأس الكاف.

 




تابعونا على فيسبوك