باتشوكا المكسيكي ينهي أحلام الوداد في مونديال الأندية

الصحراء المغربية
السبت 09 دجنبر 2017 - 16:00

لم يكن أول ظهور تاريخي لفريق الوداد البيضاوي لكرة القدم في بطولة كأس العالم للأندية بالجيد، حين انهزم، اليوم السبت، بملعب مدينة زايد بالإمارات، أمام نادي باتشوكا المكسيكي، بنتيجة هدف دون رد.

وسجل الهدف المكسيكي للاعب إيريك أجويري في الدقيقة 113 من الوقت بدل الضائع من المباراة، بعدما انتهى الوقت الأصلي بنتيجة التعادل السلبي.

ولعب الفريق الأحمر بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 69، بعد طرد لاعبه إبراهيم النقاش، لحصوله على انذارين، وهي نقطة التحول في المواجهة، حيث استغل الفريق المكسيكي النقص العددي من خلال التحكم في وسط الميدان، رغم أن دفاع الفريق الأحمر وقف سندا منيعا لهجمات زملاء اللاعب الياباني هوندا.

وشارك الوداد البيضاوي، الذي كان مدعما بجماهير غفيرة انتقلت إلى الإمارات لدعم فريقها، في مونديال الأندية باعتباره بطلا للنسخة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بينما يلعب باتشوكا المكسيكى بصفته بطلا لدوري أبطال الكونكاكاف.

وسيلتقي بوتشوكا المكسيكي، يوم الثلاثاء المقبل، في الدور قبل النهائي للبطولة، نادي جيريميو البرازيلى، بينما يلتقي الوداد البيضاوي في مباراة تحديد المركز الخامس، مع المنهزم في المباراة التي تجمع، مساء اليوم السبت، بين الجزيرة الإماراتي وأوراوا ريد دياموندز الياباني.




تابعونا على فيسبوك