وافا كاش تطلق "جيبي" أول حساب للأداء المحمول

الصحراء المغربية
الجمعة 06 يوليوز 2018 - 12:57

أعلنت شركة وافا كاش، فرع مجموعة التجاري وفا بنك المتخصصة في الخدمات المالية، عن إطلاق "جيبي"، حساب للأداء عبر الهاتف المحمول للخواص والتجار. وباتت وافا كاش أول مؤسسة للأداء بالمغرب تقوم بتسويق عرض من هذا القبيل، والذي يندرج في إطار الاستراتيجية التنموية للشركة الرامية إلى الابتكار الرقمي وضمان جودة الخدمات.

وأوضحت سميرة الخمليشي، الرئيسة المديرة العامة لـ وفاكاش، خلال لقاء صحفي عقد الخميس الماضي بالدارالبيضاء أن "جيبي"، الذي صمم لتبسيط حياة المغاربة، يقترح العديد من الخدمات العملية التي تسهل الحياة اليومية وتدعم الأفراد في العصر الرقمي الجديد، وكل ذلك بطريقة آمنة وموثوقة بنسبة 100٪.

وأضافت الخمليشي قائلة "بالنسبة للأفراد، يتيح التطبيق فتح حساب للدفع، وتغذيته، والأداء لدى التجار، إرسال الأموال نحو هاتف محمول أو وكالة، وتلقي الأموال، والأداء على النت، والاطلاع في الوقت الحقيقي على عملياتهم، والتحديد الجغرافي لجميع الوكالات التي تقدم الخدمة، وأخيرا محاكاة مصاريف التحويل".

وتابعت مؤكدة، أن وافاكاش فكرت أيضا في فئة التجار باقتراح "جيبي برو" JIBI PRO، نسخة للحساب المخصص لهم بالكامل. وتمنح هذه الأخيرة إمكانية فتح حساب للدفع للتاجر، واستلام الأداء من قبل زبون، وإرسال النقود نحو حساب بنكي، وتغذيته، والدفع لفائدة تاجر آخر، وتعبئة الهاتف المحمول، وأداء مقابل الفواتير أو الاطلاع على كشف العمليات وأيضا التحديد الجغرافي للوكالات.

 

"جيبي برو" صمم أيضا بالنسبة لوكلاء التقسيط الذين يمكنهم تنفيذ جميع العمليات المقدمة للتاجر، بالإضافة إلى ذلك يمكنهم فتح حسابات للأداء، وقبول الودائع في حسابات الدفع، كما يتيح لهم إمكانية السحب من تلك الحسابات.

وصرحت سميرة الخمليشي، الرئيسة المديرة العامة لوافا كاش قائلة "مع جيبي، تواصل وفا كاش مهمتها التاريخية لخدمات التكنولوجيا ذات القيمة العالية التي تحسن الحياة اليومية للمغاربة. جيبي حسابنا للأداء يتيح لنا الحفاظ على دورنا "الطلائعي" على الساحة الوطنية وتسهيل الولوج إلى الخدمات المالية الأساسية لأوسع شريحة من السكان. كل هذا يتماشى مع الأهداف الوطنية الرامية إلى محاربة القطاع غير المنظم، وتحسين الإدماج المالي والتنمية الاقتصادية والاجتماعية في بلادنا".

وافا كاش، هي فرع لمجموعة التجاري وفا بنك، وهي شركة متخصصة في الخدمات المالية. أحدثت في 1991، واكتسبت خلال 26 سنة خبرة قوية في مجال تحويل الأموال، ما يجعلها تحتل مكانة ريادية بسوق تحويل الأموال. تتوفر على شبكة تزيد عن 1800 وكالة بالمغرب وتعتمد على مهارة أزيد من 3000 مستخدم، وتقترح وفا كاش عشرين منتوجا وخدمة منها التحويل الدولي، والتحويل على المستوى الوطني مع كاش إكسبريس، الصرف إلى جانب خدمات مبتكرة مثل البطاقة المسبقة الأداء "فلوسي"، الحساب البنكي الاقتصادي "حساب "بيخير" والأداء الإلكتروني نقدا، مع خدمة "بيي كاش".

تصوير: هشام الصديق




تابعونا على فيسبوك