تكشف عن ثلاث خطوط جديدة

العربية للطيران المغرب تطلق برنامج رحلاتها لصيف 2019

الصحراء المغربية
الخميس 04 أكتوبر 2018 - 12:31

أعلنت العربية للطيران المغرب، شركة الطيران الاقتصادي الرائدة في النقل الجوي منخفض التكلفة في المنطقة، عن إطلاق برنامج رحلاتها الخاصة بصيف 2019 مع زيادة عدد رحلات الطيران، مواعيد محسنة، وثلاث وجهات جديدة غير مسبوقة.

وأفادت الشركة في بلاغ صحفي توصلت "الصحراء المغربية" بنسخة منه، أنه مع برنامجها الصيفي 2019، تقدم العربية للطيران المغرب، التي تؤمِّن رحلاتها بأسطول مكون من 9 طائرات إيرباص A320، وهي الطائرات التجارية الأكثر مبيعاً في العالم، ثلاث وجهات جديدة غير مسبوقة، سيتم تأمينها لأول مرة تربط بين طنجة وليون، وبراغ و بيزا الى الدارالبيضاء .

فبعد الدار البيضاء وفاس، سيتم تأمين رحلة مباشرة نحو ليون لأول مرة من طنجة بوتيرة رحلتين اسبوعياً. وبعد الإعلان مؤخراً عن إطلاق رحلة تربط مراكش بفيينا بدءا من أكتوبر 2018، توسع العربية للطيران المغرب من خدماتها إلى أوروبا الشرقية، بإطلاقها رحلة جديدة بين الدار البيضاء وبراغ. وتعد إيطاليا أيضا جزءا من هذا الجديد، حيث تعزز الشركة شبكتها الإيطالية التي تتوفر فيها على 7 وجهات بإضافة بيزا، التي يمكن استعمالها أيضا من طرف مسافري فلورنسا التي تبعد ساعة ونصف من بيزا.

وبهذه المناسبة، صرح عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران قائلا: "يسرنا أن نعلن عن افتتاح ثلاث وجهات جديدة يتم تأمينها لأول مرة. تتمتع الجمهورية التشيكية بإمكانيات سياحية قوية، وربطها بالمغرب سوف يسهم في جذب السياح من منطقة أوروبا الشرقية بأكملها. ونحن نسيير رحلاتنا بالفعل بين ليون من الدار البيضاء وفاس، ففكرنا في جعل الوجهة في متناول سكان المنطقة الشمالية ايضاً عبر إطلاق خط جديد من طنجة. وبالنسبة للمسافرين المغاربة الذين يبحثون عن وجهات جديدة فريدة، فإن مدينة البرج المائل ستلبي تطلعاتهم بالتأكيد. إن إطلاق هذه الوجهات الجديدة يؤكد على التزام الشركة بدعم قطاع السياحة والسفر المغربي والمساهمة في جذب السياح لاستكشاف مختلف انحاء المغرب".

مع هذه الرحلات الثلاثة الجديدة، تمر شبكة العربية للطيران المغرب إلى 53 رحلة دولية من ستة مطارات مغربية، في 12 دولة أوروبية هي: إسبانيا، فرنسا، بلجيكا، هولندا، إيطاليا، تركيا، ألمانيا، السويد، الدنمارك، المملكة المتحدة, أيرلندا، النمسا وجمهورية التشيك .ترتبط معظم هذه الرحلات مرتبطة بالشبكة الداخلية للشركة ، والتي تضم حاليًا 12 رحلة.

واستطاعت العربية للطيران المغرب على مدى 10 سنوات من كسب ثقة ملايين المسافرين بفضل توفير سفر مريح وموثوق من وإلى المغرب.




تابعونا على فيسبوك