تابعها في حالة اعتقال و"مقدمين" في حالة سراح

وكيل الملك بابتدائية مكناس يستمع لسيدة متزوجة من رجلين في آن واحد

الصحراء المغربية
الإثنين 18 فبراير 2019 - 13:56

أشرف وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية مكناس شخصيا صباح اليوم الأحد رفقة نائبه الأول على الاستماع لسيدة متابعة بتهمة الزواج من رجلين في وقت واحد دون طلب الطلاق من الزوج الأول، والإدلاء ببيانات كاذبة واستعمال وثيقة إدارية مزورة.

وتابع وكيل الملك الزوجة في حالة اعتقال، بينما تابع عوني سلطة "مقدمين" في حالة سراح، في انتظار إحالتهما على أنظار المحكمة بداية الأسبوع الجاري.

وحسب مصدر موثوق، فإن وكيل الملك استمع بشكل تفصيلي للزوجة والزوج الأول، الذي تقدم بشكاية، يؤكد من خلالها أنه بعد أن قضى عقوبة حبسية مدتها 6 سنوات (من 2013 إلى 2019) وعاد إلى بيت الزوجية وجد زوجته متزوجة من رجل آخر، دون أن يقع بينها طلاق.

وكان زوج المشتكى بها الأول تقدم بشكاية لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالقنيطرة، فدخلت الفرقة الوطنية لدى الشرطة القضائية وأمن المهدية على خط التحقيقات والأبحاث ليتقرر إحالة الملف لدى ابتدائية مكناس للاختصاص الترابي.

وأضافت المصادر أن الشرطة القضائية بمكناس شرعت في الاستماع إلى كل من المشتبه فيها وزوجها الأول، الذي فوجئ بعد الإفراج عليه من السجن بإبرامه عقد زواج مع رجل ثان ، وذلك بناء على محررات رسمية مزورة أدلت بها في ملف الزواج المودع بقسم الأسرة بمكناس سنة 2017 ومنحت فيه الإذن بالتاريخ نفسه.




تابعونا على فيسبوك