"زارا" تطلق متجرها على الإنترنت بالمغرب

الصحراء المغربية
الإثنين 13 ماي 2019 - 13:29

أطلقت زارا، ، بيع منتجاتها عبر الإنترنت في المغرب، مدشنة بذلك مرحلة جديدة ضمن مسارها لتوسيع نموذجها التجاري المتكامل على مستوى الأسواق التي تعمل فيها مجموعة "إنديتكس".

 

وأفادت "زارا" في بيان صحفي  أنه من موقعها الإلكتروني الجديد المخصص www.zara.com/ma، تضع العلامة الآن رهن إشارة زبنائها جميع المنتجات المتعلقة بمجموعاتها، الخاصة بالنساء والرجال والأطفال، المتوفرة في المتاجر، بما في ذلك مجموعة ربيع وصيف 2019 التي تضم منتجات Zara SRPLS وDress Time وMaman.

وذكرت العلامة التجارية أن  موقع Zara.com/ma صمم لتوفير تجربة تسوق عبر الإنترنت بسيطة وسهلة الاستخدام، حتى يكون بإمكان الزبناء التفاعل بشكل حدسي مع منتجات العلامة، من خلال تصفح الأقسام والفئات المختلفة. كما تم إعداد موقع الويب للسماح للزبناء بإجراء عمليات شراء من أي جهاز محمول وأي برنامج تصفح متاح.

يمكن للزبناء أيضًا استخدام تطبيق زارا (متاح بالنسبة لنظامي إيويس وأندرويد). ولتسهيل تجربة التسوق عبر الإنترنت قدر الإمكان، يتمتع كل من موقع الويب للهاتف المحمول وتطبيق زارا بنظام كونر شوب الذي يتيح  الوصول إلى أحدث الموضات والصيحات.

يحافظ نموذج التخزين المندمج زارا على تطابق الأسعار، سواء عبر الإنترنت أو في المتجر. ويمكن للزبناء أيضًا اختيار التسليم إلى منازلهم أو استلام منتجاتهم مباشرة في المتاجر. لديهم أيضًا خيار إرجاع مشترياتهم عبر الإنترنت إلى متاجر زارا.

وأضافت أن التجميع في متجر زارا مجاني، وأصبح الآن فوريًا بفضل خدمة "كليك أند كولكت". وتكلف خدمة التوصيل إلى المنازل القياسية 59.90 درهم، ولكنها مجانية للمشتريات التي تزيد قيمتها عن 590 درهم. يتراوح الوقت المقدر لجميع عمليات التسليم بين 3 و6 أيام. يجب على الزبناء الذين قاموا بإنجاز طلبية في المتجر تقديم وثيقة تثبت هويتهم، سواء كان المشتري أو أي شخص آخر يمثله.

 




تابعونا على فيسبوك